شاهد مقارنة رائعة لجودة رسومات ريد ديد ريدمبشن 2 و ريد ديد ريدمبشن 1 بوضوح 4K..

هناك قرابة الـ 8 سنوات بين اطلاق لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 و الجزء الاول الذي صدر في عام 2010 حيث كانت حينها اللعبة من اقوى العاب الجيل و قدمت نقلة نوعية في عالم الرسومات.

الان و بعد مرور 8 سنوات كيف تغير مستوى الرسومات و ما هي النقلة التي حدثت بين اللعبتين, هذا الفيديو يعرض لنا مقارنة لمشاهد شبه مطابقة لاحداث في الجزء الاول و احداث في الجزء الثاني من العرض الاخير و الذي سيجعلنا نشعر بمدى تحسن جودة الرسومات و المؤثرات و تصاميم الشخصيات و كذلك نظام الحركة المميز.

الفضل يعود الى النقلة النوعية لمحرك اللعبة RAGE الذي وضعت روكستار فيه كل طاقتها من اجل استغلال قدرات اجهزة الجيل الحالي بالشكل المطلوب و ما يعجبني في اداء المحرك انه قام بتوزيع هذه القدرات لاستغلالها في مجالات متعددة مثل الرسومات و التفاصيل الدقيقة فيها و نظام الحركة “الانيميشن” للشخصيات مثل ردات الفعل و تعابير الوجة و حركة الحيوانات و ايضا المؤثرات الفيزيائية الخاصة التي سنراها في اجواء اللعبة مثل الضباب و السحب…الخ

استمتعوا بالمقارنة بوضوح 4K و لا تنسوا المرور على التحليل الكامل للعرض الرابع الذي سلطنا الضوء فيه على الناحية التقنية و نظام اللعب الجديد في اللعبة و يمكنكم الاطلاع عليه هنـــا.

ايضا اذا رغبت بالاطلاع على تفاصيل اكثر حول محرك اللعبة “RAGE” فهذا التقرير هنا سيكون مناسب لك ليطلع على كل التغيرات و كيف تم تحسينه لاستغلال قدرات الجيل الحالي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button