رسميا: لعبة سايبر بانك 2077 ستحتوي على مناخ ديناميكي و تعاقب لليل و النهار..

بعد انقطاع قصير عن اخبار لعبة سايبر بانك 2077 اليوم عاد استيديو CD Projekt Red بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة و هي ديناميكية تغير المناخ.

الكثير من العاب العالم المفتوح تسعى الى تطبيق خاصية ديناميكية المناخ و تعاقب الليل و النهار و لكن ايضا هناك العاب اخرى تتجنب ذلك و اليوم نحصل على تأكيدات بان لعبة سايبر بانك 2077 ستطبق نظرية تغير المناخ بجانب تعاقب الليل و النهار.

احد المشاركين في كتابة قصة اللعبة و يدعى ستانسلو سويشكي قال انهم يريدون ان يجعلوا اللاعب ان يشعر انه جزء من مدينة الليل Night City من اللحظة الاولى و سنريهم كيف سنقوم بتطبيق فكرة الليل في المدينة و كيف ستكون التفاصيل و الاحداث في تلك الاثناء و ايضا النهار لن يختلف كثيرا عن ذلك و ايضا بجانب تعاقب الليل و النهار سيكون هناك ديناميكية في المناخ.

لا شك ان استيديو CD Projekt Red سيطبق فكرة تغير المناخ في لعبة سايبر بانك 2077 بشكل جدا رائع خصوصا انهم نجحوا في تطبيق الفكرة بشكل جدا رائع في لعبة ذا ويتشر 3 التي تعد من اقوى العاب العالم المفتوح من حيث الجرافكس و المؤثرات من بينها تغيرات المناخ و اعتقد ان الامر لن يختلف كثير في لعبة سايبر بانك 2077.

لعبة سايبر بانك 2077 لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق او حتى اطار زمني لذلك ولكن كل ما نعرفه حتى الان انه سيتم الكشف عن تاريخ اطلاقها عندما تكون جاهزة لذلك حسب تصريحا المطور و ايضا نذكر ان اللعبة ستكون داعمة للغة العربية بترجمة للنصوص و القوائم فيها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button