المطور: الكشف عن منصة جوجل Stadia قلل من عدد المستثمرين في جهاز Mad Box..

شهدنا العام الفائت الاعلان عن الجهاز المنزلي الذي فاجأ العالم اجمع Mad Box, الجهاز مطور من قبل Slightly Mad Studio الذي عمل على سلسلة العاب سباقات السيارات Project Cars, و منذ الكشف عن الجهاز و حتى اللحظة اختفت اخباره بالكامل حتى بدأ كبار المحللين يتساءلون عن سبب هذا الاختفاء.

حسنا, قبل ايام اعلن فريق التطوير عن سحبهم لعلامة الجهاز التجارية نظرا لتشابه الاسماء بينه و بين شركة العاب فرنسية ضخمة, اما اليوم يعود الفريق ليعلن ايضا ان عدد المستثمرين في الجهاز انخفض انخفاضاً شديدا منذ ان تم الكشف عن منصة جوجل المفاجأة الاخرى هذا العام Stadia.

نايثان بيل مسؤول التسويق في الفريق تحدث مع موقع Pcgamesinsider.Biz قائلا ما يلي ذكره:

الكشف عن منصة جوجل Stadia جعل اثنين من اضخم المستثمرين في جهازنا Mad Box ينسحبون, و انا اقولها نيابة عن الفريق الكشف عن المنصة اثر و سيؤثر سلبا على مستقبل الجهاز.

بالطبع يعتبر هذا متوقعا كون منصة Stadia هي منصة منافسة, اما بالنسبة لاسم الجهاز الجديد فقد قال مسؤول التسويق ان اسم Mad Box مأخوذ من اسم محرك الرسومات في الاستوديو Madness Engine و الذي استخدم في اخر العابهم و لكن سيتم تغيير اسم الجهاز ليصبح Box Of Madness, السؤال الواجب طرحه هنا هل نودع الجهاز ام اننا سنراه في القريب العاجل خاصة و ان عدد المستثمرين فيه في انخفاض شديد..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock