بانداي نامكو تشوقنا للعبة رعب جديدة بهذا المشهد الغريب..

بدأت شركة بانداي نامكو بالتشويق لما يبدو انها لعبة رعب جديدة تعت عنوان “Summer Horror Project” او “مشروع رعب الصيف” و قد بدات حملة التشويق من خلال افتتاح موقع خاص باللعبة.

كما تشاهدون في الموقع فيبدو ان اللعبة ستحمل اسم “دوماس” او بالانجليزية “domas” حسب ما يظهر في رابط الصفحة و كذلك في الموقع الذي يعرض لنا لما يبدو انها كاميرا مسلطة على احد المنازل المهجورة و اذا قمت بالتركيز في الصورة فستجد ان المشهد عبارة عن فيديو و ليست صورة حيث الاشجار تتحرك مع الرياح و كذلك تلك السحب الحمراء الغريبة تتحرك بشكل سريع.

لا يوجد اي تفاصيل حول اللعبة حتى الان و لكن من ما نشاهدة فيبدو ان اللعبة ستكون من المنظور الاول و ستكون مشابه لاسلوب لعبة اوت لاست التي تعتمد على رصد المشهد و اسلوب اللعب من خلال كاميرا محمولة.

في كل الاحوال نتوقع ان لا يطول الانتظار و يتم الكشف عن اللعبة في وقت قريب و لكن ابقوا معنا لتكونوا على اطلاع باخر التحديثات حول اللعبة الجديدة.

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button