تحديث جديد قادم للعبة GTA Online غدا, مركبات خارقة و مهمات جديدة, اليكم التفاصيل..

اذا محتوى جديد كما جاء في التسريبات الاسبوع الماضي للعبة GTA Online حيث كشفت روكستار قبل قليل عن المزيد من المركبات الخارقة و المهمات التي ستأتي للعبة يوم غدا الثلاثاء.

مركبة العمليات Benefactor Terrorbyte و المركبة النفاثة Pegassi Oppressor Mk II ستتوفرا في تحديث غدا للعبة GTA5, بينما ستكون مركبة Terrorbyte التي تم تصميمها على يد “بيج” مزودة بغرفة عمليات يمكنك من خلالها ادارة اي عملية خاصة بك في المدينة بينما دراجة Pegassi Oppressor بقد تم تطويرها الى Pegassi Oppressor Mk II المزودة بمحرك نفاث.

يمكنك من خلال مركز Nerve Center الذي يعد بمثابة غرفة العمليات المتطور داخل مركبة Benefactor Terrorbyte ان تتحكم في الكثير من الاشياء من خلال لمسة واحدة فقط يمكنك اطلاق طائرات بدون طيار مزودة بصواعق كهربائية و لتنفيذ العديد من المهمات و المطاردات و ايضا من خلالها يمكن ان تطور و تعدل على مركبة Pegassi Oppressor Mk II و تستخدمها كقاعدة انطلاق لتتجول داخل المدينة او للمطاردة او حتى للهروب في اوقات الشدة فانت تستخدم دراجة بدون عجلات بل محرك نفاث.

سيكون ايضا لديك تطبيق جديد Paige’s app الذي سيمكنك من الوصول الى جميع اعمالك و سيمكنك من تطلق اعمالك و جمع اموالك و طلاق عمليات سرقة و اعادة جمع الاموال و الدعم وانت في مكانك, ستتمكن من ادراة اعمال Gunrunning و Air-Freight Cargo و Special Cargo و Vehicle Cargo و Biker و تتحكم بها و كأنك في المكان.

مركبة Terrorbyte يمكن ركنها في الكراج الجديد الموجود في Nightclub Warehouse حيث يمكنك ان تضيف عليه بعض التعديلات مثل تدعيم محركها المدرع و جعلها فعالة اكثر في ادارة المواقف الحرجة في مهمات Client Jobs و Steal and Resupply, كما ستكون مزودة بماسح ضوئي قوي سيمكنك من الاطلاع على تفاصيل اي شخص تواجه كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل عن التحديث الجديد حال توفرها لنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button