لعبة Spider-Man تتغلب على لعبة Batman لتصبح اسرع لعبة سوبر هيرو مبيعا في تاريخ الولايات المتحدة..

لا شك ان سوني قدمت عدد ليس بقليل من العناوين الحصرية لمنصة البلايستيشن 4 لهذا العام الذي شارف على الانتهاء من بين هذه العناوين كانت لعبة Spider-Man التي جائت نتيجة تعاون حثيث بين سوني و مارفيل و استيديو انسومنياك الذي ابدع في تقديم اللعبة و جعلها واحدة من افضل العاب السوبر هيرو على الاطلاق.

اليوم مات بسكاتييلا المختص في السوق الامريكي و احد اعضاء منظمة NPD قال عبر حسابه الخاص على تويتر ان الاحصائيات الاخيرة اظهرت بان لعبة Spider-Man و بعد جمع احصائيات الاشهر الثلاثة الاخيرة منذ اطلاقها في الاسواق في سبتمبر الماضي اصبحت اسرع لعبة سوبر هيرو من حيث المبيعات في تاريخ السوق الامريكي و هذا يعني انها تغلبت على سلسلة لعبة Batman بالكامل خلال فترة 90 يوم فقط من حيث سرعة المبيعات.

انجاز جديد و ضخم تحققة اللعبة التي كانت ايضا ضمن العناوين المرشحة للقب لعبة السنة و نتمنى ان تكون هذه الانجازات دافع قوي لتعاون جديد ومستمر بين العمالقة الثلاثة سوني و مارفيل و استيديو انسومنياك في المستقبل القريب.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button