سوني تكشف عن اكثر الالعاب مبيعا خلال شهر “يوليو” عبر متجر البلايستيشن و GTA5 في القمية..

كشفت سوني اليوم عن قائمة اكثر الالعاب مبيعا في متجر البلايستيشن خلال الشهر الماضي يوليو و قد لا تكون مفاجأة للبعض منا عندما نجد لعبة GTA5 في المركز الاول.

قد يكون اقتراب اطلاق لعبة روكستار التالية ريد ديد ريدمبشن 2 في الاسواق في اكتوبر القادم تأثير على ارتفاع الاقبال على اللعبة و لكن ايضا التحديث الاخير After Hours لعب دور كبير في جذب المزيد الى اللعبة.

يذكر ان روكستار قد اعلنت مؤخرا بان اللعبة قد اقتربت من تخطي حاجز الت 100 مليون نسخة خلال السنوات الخمسة منذ اطلاقها بعوائد فاقت النصف مليار دولار و مازالت اللعب تتلقى الدعم المستمر و الذي سيستمر حتى بعد اطلاق لعبة ريد ديد ريدمبشن 2.

في المركز الثاني جائت لعبة روكيت ليج بينما حلت لعبة نو مانز سكاي في المركز الثالث و حصرية البلايستيشن 4 هورايزون زيرو دون في المركز العاشر و لا وجود للعبة جاد اوف وور في القائمة هذه المرة.

  1. Grand Theft Auto V
  2. Rocket League
  3. No Man’s Sky
  4. FIFA 18
  5. Destiny 2
  6. Darksiders: Warmastered Edition
  7. Minecraft: PlayStation 4 Edition
  8. Fallout 4
  9. Need For Speed
  10. Horizon Zero Dawn: Complete Edition

ايضا نذكر انه سيكون هناك محتوى جديد كما جاء في التسريبات الاسبوع الماضي للعبة GTA Online حيث كشفت روكستار قبل قليل عن المزيد من المركبات الخارقة و المهمات التي ستأتي للعبة يوم غدا الثلاثاء.

مركبة العمليات Benefactor Terrorbyte و المركبة النفاثة Pegassi Oppressor Mk II ستتوفرا في تحديث غدا للعبة GTA5, بينما ستكون مركبة Terrorbyte التي تم تصميمها على يد “بيج” مزودة بغرفة عمليات يمكنك من خلالها ادارة اي عملية خاصة بك في المدينة بينما دراجة Pegassi Oppressor بقد تم تطويرها الى Pegassi Oppressor Mk II المزودة بمحرك نفاث و يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button