تعديلات جوهرية على نظام المعارك البحرية في لعبة اساسينز كريد اوديسي, شاهد الفيديو..

المعارك البحرية اصبحت عنصر شبه اساسي في سلسلة اساسينز كريد بعد ان نجح لاول مرة في بلاك فلاق و الان نراه يعود من جديد في اساسينز كريد اوديسي و لكن مع تحسينات كبيرة.

مخرج اللعبة سكوت فيليبس تحدث مع IGN عن بعض التفاصيل الجديدة و التحسينات التي تم اضافتها الى نظام المعارك البحرية منها نظام الالتحامات الذي اصبح اكثر فعالية فمثلا خلال الالتحامات القريبة سيتمكن اللاعب من رصد اكثر منطقة ضعيفة في السفينة المعادية و توجيه معظم الضربات اليها, ايضا عند استخدام هجوم التصادم على السفن المعادية و قسمها الى نصفين فمازالت هناك فرصة للبحث داخل السفينة المدمرة التي ستتعرض للغرق ولكن يمكنك ان تغوص تحت الماء و تبحث فيها هناك ولكن عليك الانتباه لاسماك القرش المفترسة.

ايضا عند اصابة السفن المعادية بالنار فسوف تحترق و هذا الامر سيجعل طاقم السفينة منشغل في اطفاء هذه النار بدل المواجهة و هذا يعطي فرصة اما لشن هجوم كاسح من قرب او الهروب في حال كانت المواجهة غير متكافئة.

ايضا نظام توسيع طاقم السفينة لاقى هو الاخر تعديلات جوهرية حيث يمكنك ان تجمع المزيد من الجنود المميزين من عالم اللعبة حتى و ان كانوا من الاعداء فسنرى في الفيديو كيف يمكن ان تواجهو هؤلاء الجنود و تقنعهم بالانضمام الى طاقمك الخاص في السفينة.

ايضا كلما كانت مهارات هؤلاء الجنود عالية كلما اكتسبت سفينتك نظام تعديل اكثر احترافية حيث سيكون لهم تأثير على نظام التعديل على السفينة و ستظهر هناك المزيد من الخيارات الجديدة التي ستساهم في جعل سفينتك اكثر قوة, ايضا خلال المعارك على ظهر سفن الاعداء سيساهمون هؤلاء الجنود المميزين في انهاء المعركة بشكل سريع.

لعبة اساسينز كريد اوديسي ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 5 اكتوبر المقبل و ستكون هناك نسخة مخصصة للشرق الاوسط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock