لعبة Starfield ستحتوي على حوارات بقدر GTA V تقريباً..

لعبة Starfield قادمة لنا العام المقبل على أجهزة اكسبوكس والحاسب ومايكروسوفت تشاركنا معلومات جديدة حولها بين الحين والآخر. اليوم خلال حدث اكسبوكس في معرض ألعاب طوكيو 2021، حصلنا على تفاصيل جديدة حول مقدار الحوارات التي ستتواجد في لعبة لعب الأدوار.

في الحدث (عبر Nibel)، ظهر المحبوب تود هاورد مخرج اللعبة وأسطورة بيثيسدا وأخبرنا أنّ لعبة الخيال العلمي ستحتوي على 150 ألف سطر من الحوارات. هذا رقم كبير وللمقارنة، احتوت لعبة Fallout 4 على 111 ألف سطر من الحوارات و Skyrim احتوت على 60 الف سطر فقط. أقرب مثال للعبة Starfield بحجم الحوارات هو Grand Theft Auto V التي تحتوي على 160 ألف سطر من الحوارات.

هذه المعلومة تخبرنا أنّ المحتوى القصصي سيكون كبير وأنّ الشخصيات الغير قابلة للعب ستقدم خيارات مختلفة، وهو أمر رائع ومهم جداً في لعبة من هذا النمط.

ستصدر لعبة Starfield في الحادي عشر من نوفمبر 2022 على أجهزة اكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي وستتوفر باليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass المحبوبة. إلى الآن، حصلنا على عرض سنيمائي يظهر جو اللعبة وعلى استعراض لثلاثة أماكن مختلفة سنزورها بالفضاء، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا.

كعاشق لألعاب لعب الأدوار (RPG) ولألعاب بيثيسدا، أنا أتطلع حقاً لرؤية ما ستقدمه لنا الشركة خاصةً مع دعم مايكروسوفت بعد ما أصبحت تحت رايتها. ماذا عنكم؟ أخبرونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى