هل تريد الحصول على جهاز اكسبوكس وان اكس بسعر 200-300 دولار فقط, اليك الطريقة..

الكثير منا يتمنى الحصول على واحد من اجهزة منتصف الجيل التي تقدم قوة اكبر من اجهزة هذا الجيل لنفس الالعاب خصوصا جهاز اكسبوكس وان اكس الذي تمكن من تشغيل الكثير من الالعاب بوضوح 4K و اداء افضل و لكن سعر الجهاز الذي يبلغ 500 دولار قد يقف عائق امام الكثير منا.

اليوم متجر GameStop اطلق حملة Trade-In و التي ستمكنك من الحصول على الجهاز بسعر من 200 الى 300 دولار فقط و لكن كيف ؟ اليك الشروط..

xbox one x gamestop trade in deal

هذه الحملة ستمكنك من استبدال اي من الاجهزة المنزلية التي تمتلكها بوضع فارق سعر لن يتخطي الـ 300 دولار مقابل الحصول على جهاز الاكسبوكس وان اكس, فمثلا اذا كنت تمتلك جهاز بلايستيشن 4 برو فيمكنك التوجه به الى متجر GameStop و اضافة مبلغ 200 دولار و الحصول على جهاز الاكسبوكس وان اكس, اما اذا كنت تمتلك جهاز الاكسبوكس وان اس فسوف تدفع فقط مبلغ 250 دولار مقابل الحصول على الجهاز و نفس الشيء مع جهازي البلايستيشن 4 العادي و نينتيندو سويتش.

اما اذا كنت تمتلك جهاز الاكسبوكس وان العادي فسيتوجب عليك دفع فارق 300 دولار من اجل الحصول على جهاز اكسبوكس وان اكس و يبقى هذا الفارق مناسب جدا اذا كنت تنوي الانتقال الى الجهاز الجديد بدل دفع 500 دولار.

الحملة بدأت اليوم و ستستمر حتى 28 اغسطس الجاري و نذكر ان موقع GameStop يمكنه شحن المنتجات الى الشرق الاوسط فاذا كان بامكانك الاستفادة من هذا العرض فلا تفوت الفرصة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button