مخرج لعبة جاد أوف وور يجيب اللاعبين عن أسئلة تتعلق بقوة كريتوس الجسدية, لن تصدق!

كوري بارلوج, المخرج الإبداعي للعبة الرائعة جاد أوف وور بجزئها الأخير الذي صدر في شهر  أبريل (4) الفائت, الملفت للإنتباه هو أن هذه اللعبة ما زالت تحمل في ثناياها و طياتها العديد و العديد من الأسرار التي لم يكتشفها أحد بعد, لكن الملفت أكثر للإنتباه بل العجيب و الرائع في نفس الوقت هي هذه التغريد التي تشاهدونها أدناه.

حيث قام احد اللاعبين مازحا بسؤال المخرج عن وزن الجسر الذي يقوم كريتوس بإزاحته في إحدى المهمات بغرض التقدم أكثر في قصة اللعبة, ليتفاجئ المعجبون أجمع بجواب المخرج الصادق و الواقعي بقوله ان وزن الجسر قد بلغ قرابة المليون و سبعمائة و أربعة و سبعون ألف طن, و هذا ان دل فإنما يدل على شيء وحيد و هي القوة الجسدية الكبيرة التي يتمتع بها كريتوس في اللعبة.

و في جواب آخر قال المخرج بأن وزن الجسر يساوي تقريبا ضعفي وزن البوابة الذهبية المشهورة و المعروفة في اللعبة, ما هو رأيكم بهكذا معلومة متأخرة من مخرج اللعبة !!.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button