الاخبار

تسريب آخر للعبة Call of Duty 2020 يكشف لنا الشعار وربما موعد الإطلاق!

إلى الآن لم تُعلن شركة أكتيفيجن عن لعبة Call of Duty 2020 على الرغم من أننا على وشك مفارقة شهر يوليو. عادةً ما يتم الإعلان عن الجزء الجديد من لعبة التصويب في الربيع إنما الشركة غيرت من طريقتها هذا العام (غالباً بسبب الجائحة). في الأشهر القليلة الماضية ظهرت عدة تسريبات حولها أظهرت لنا أنّ اسم اللعبة هو Call of Duty: Black Ops (إعادة إطلاق للسلسلة) او Call of Duty: Black Ops Cold War. اليوم حصلنا على تسريب يظهر لنا الشعار ومعلومات أكثر.

من خلال حساب TheGamingRevolution على تويتر تم مشاركة صورتين مثيرتان للاهتمام حقاً. في البداية، يأتي لنا هذا الترسيب من دوريتوس. يمكنكم بوضوح رؤية شعار لعبة Call of Duty 2020 الجديد الذي سيكون Call of Duty: Black Ops COLD WAR. بالتأكيد هذا مجرد تسريب وصور غير رسمية لذلك ننصحكم بعدم التعلق بهذا الخبر.

علاوة ذلك، تظهر لنا الصورة الثانية أنّ الحملة الترويجية ستبدأ في الخامس من أكتوبر. حسناً، قد يكون هذا موعد الإطلاق إنما كان هناك حملة ترويجية مشابهة للعبة Modern Warfare العام الماضي بدأت في الواحد من أكتوبر لكن اللعبة صدرت في الخامس والعشرين من أكتوبر.

إذا بالفعل كان موعد إطلاق Call of Duty: 2020 في أكتوبر، أعتقد أنّها ستصدر في الثالث والعشرين من أكتوبر، أيّ يوم الجمعة حيثُ عادةً ما صدرت ألعاب السلسلة السابقة يوم الجمعة. بالتأكيد هذه مجرد تكهنات ومرةً أُخرى نود أنّ نذكركم أنّ هذه الصور غير رسمية إنما قد تكون صحيحة.

هل أنتم مع دوريتوس؟ أقصد تتفقون مع هذا التسريب؟ شاركونا بآرائكم بالأسفل.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار