شاهد قطار سبايدر مان, هكذا تروج سوني لحصريتها القادمة..

قد تصل عملية الترويج لبعض الالعاب الى مستويات لا يتوقعها احد فمثلا وضع صور عملاقة على جدران ناطحات سحاب او لافتات عملاقة في شوارع المدن الكبرى و لكن ان يتم بناء قطار كامل يحمل لمسات لعبة فهذا جنون و لكنه حدث بالفعل, هذا ما فعلته سوني مع لعبة سبايدر مان.

في مدينة نيويورك و بالتحديد في النقطة الواصلة الى ميدان Time square تم اطلاق قطار جديد تغطي صور سبايدر مان جميع جدرانه و مداخلة من الخارج بينما من الداخل فقد تم طلائه باللون الاحمر مع وضع شعار سبايدر مان على المقاعد و الجدران بطريقة جذابة كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

السكان في تلك المنطقة اطلقوا على القطار اسم قطار سبايدر مان و اعتقد ان هذا القطار سيجعل سكان المنطقة في نيويورك لا ينسون اللعبة ابدا و لكن السؤال الذي يدور في رأسي هو كم رصدت سوني من المال من اجل الحملة الترويجية للعبة و هل هذا المبلغ المرصود كافي لاضافة قطار كامل الى الحملة؟

اعتقد ان سوني تعقد امال كبيرة على نجاح اللعبة عندما تصدر في 7 سبتمبر القادم و ربما هناك ثقة كبيرة من الشركة بانها ستسترد هذه الاموال ربما من اليوم الاول لاطلاق اللعبة, و لكن انت عزيزي القارئ هل ترى ان اللعبة ستحقق هذا النجاح الكبير ؟

لعبة سبايدر مان ستدعم اللهجة “المصرية” في نسخة الشرق الاوسط على ما يبدوا..

نحن نعلم ان لعبة سبايدر مان ستدعم اللغة العربية في النسخة المخصصة للشرق الاوسط عندما تصدر في 7 سبتمبر القادم و لكن ما لم نعلمه حتى قبل هذه الاعلان المبكر بان اللهجة المصرية هي التي ستكون معتمدة في اللعبة.

حساب بلايستيشن الشرق الاوسط شارك في وقت مبكر عرض خاص باللعبة يظهر دعمها للهجة المصرية كما تشاهدون بالاسفل ولكن تم حذف الفيديو بعد وقت قصير من نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاسباب غير معروفة, اكمل قرأة التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button