تحميل لعبة PUBG اكثر من 100 مليون مرة و نمو كبير في عدد اللاعبين..

على ما يبدو ان اداء لعبة PUBG نسخة الهواتف المحمولة يسير بالشكل المطلوب او ربما افضل حيث تم الاعلان رسميا اليوم ان عدد مرات تحميل اللعبة قد تخطى الـ 100 مليون مرة.

هذا الرقم تم الوصول اليه فقط خلال 4 شهور من اطلاق اللعبة من قبل شركة Tencent التي تولت بالتعاون مع PUBG Corp نشر نسخة الهواتف المحمولة حول العالم حيث تم اطلاق اللعبة بشكل رسمي في 19 مارس الماضي و قامت شركة Tencent بالتسويق الدوري للعبة و يبدو ان ثمار هذا التسويق قد بدأ يؤتي اكله.

ايضا تم الاعلان عن ان عدد اللاعبين الذين يتواجدون يوميا في سيرفرات اللعبة قد تخطى حاجز الـ 14 مليون لاعب في اقصى ارتفاع له, يذكر ان اللعبة قد حصلت على لقب اكثر تطبيق تم تحميله على الهواتف الذكية في اكثر من 100 دولة خلال الاسبوع الاول لاطلاقها مع وجود اكثر من 10 مليون لاعب يلعبونها في اليوم الواحد.

لعبة PUBG متوفرة حاليا على اجهزة ios و اندرويد و سيتم حسب اعلان رسمي دعم اللعبة بالمزيد من المحتوى الاضافي خلال هذا العام من بينها محتوى Mission: Impossible Fallout الذي صدر مؤخرا للعبة و جلب المزيد من الاسلحة و Skins و التحديات الجديدة.

مطور Black Ops 4: طور الباتل رويال Blackout سيتفوق بكل اريحية على الالعاب المنافسة الاخرى مثل PUBG و Fortnite..

المصمم مات سكرونس من استيديو Treyarch تحدث في لقاء خاص اجراه مع موقع finder قال فيه انهم لن يقدموا على وضع طور باتل رويال ما لم يكون بامكانهم جعله افضل من اي لعبة اخرى و هذا ما يعملون عليهم مضيفا انهم يمتلكون خبرة 10 سنوات في مجال العاب اطلاق النار و يمتلكون افضل ميكيانيكية للاسلحة في العاب الفيديو و هناك مكتبة ضخمة من المحتوى المنوع الذي يمكن الاعتماد عليه في هذا الطور الجديد و كل هذا سيجعلنا افضل من يقدم طور الباتل رويال, اكمل قراءة التقرير هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button