شركة Take-Two تربح قضية ضد شخص يستخدم برنامج “غش متطور” في لعبة GTA Online, اليكم التفاصيل

ربحت Take-Two امس قضية قد تم رفعها في محكمة ولاية جورجيا الامريكية ضد احد الاشخاص الذين يستخدمون احد الوسائل المتطورة للغش في لعبة GTA Online.

القضية حسب تقرير نشرته صحيفة رويترز اللندنية بدأت عندما قام شخص يدعى ديفيد يقيم في ولاية جورجيا بابتكار برنامج  يدعى Menyoo يعمل على الحاسب الشخصي يمكن اللاعبين في لعبة GTA Online من استخدام طرق غير شرعية تعتمد على التلاعب بميكانيكية اللعبة من اجل التغلب على لاعبين اخرين في اللعبة حيث يجبر البرنامج اللاعبين المنافسين من تنفيذ الية لعب مختلفة دون اذنهم و يجعل التغلب عليهم امر سهل.

و حسب القضية التي رفعتها شركة Take-Two ضد ديفيد تفيد بانه استخدم وسائل غير شرعية تخولة ببيع برنامج لبعض المستخدمين للتلاعب في الية اللعب في طور الاونلاين و قد اضر هذا الشيء باداء اللعبة بشكل كبير و دفع الكثير ايضا للتخلي عن اللعبة او تجنب شرائها بسبب هذا التلاعب على الحاسب الشخصي و قد قدرت تكلفة الخسائر بـ 500 الف دولار حتى الان.

من ناحيته استنكر المدان ديفيد هذا الحكم الذي سيدفعة الى دفع غرامة مالية و حكم بالسجن حيث ادعى انه عاطل عن العمل و يعتمد على مبيعات هذا البرنامج من اجل الحصول على المال.

لعبة GTA5 تدخل موسوعة “غينيس” للارقام القياسية 6 مرات, لنتعرف عليها في هذا التقرير..

صدرت عام 2013 و لكنها لم تختفي من قائمة مبيعات الاسواق العالمية ابدا و حتى الان و بقيت الخيار الاول لاي شخص يريد شراء جهاز العاب منزلي او حاسب شخصي من اجل التمتع بافضل العاب الفيديو, هناك الكثير من الالعاب التي صدرت في نفس العام في 2013 و لكنها سرعان ماظهرت و اختفت و لكن هذا لم يحدث مع GTA5 التي اصبحت الان افضل منتج ترفيهي عرفته البشرية و بالمناسبة هذا رقم قياسي من الارقام التي كسرتها اللعبة و تم تسجيلها في موسوعة غينيس للارقام القياسية.

و بهذه المناسب في هذا التقرير السريع اريد ان استعرض معك بعض من انجازات هذه اللعبة التي لقبها البعض بانها اسطورة في عالم الترفيه و ليس العاب الفيديو فحسب و سأطلعكم على بعض الارقام القياسية التي حطمتها و جعلتها تدخل موسوعة غينيس للارقام القياسية و هذه الارقام التي حطمتها اللعبة هي 6 حتى الان, اكمل قراءة التقرير هنا..

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button