مطوري لعبة “انتل دوون” يسجلون العلامة التجارية للعبتهم الجديدة “شاترد ستيت”, وقد لا تكون حصرية على البلايستيشن 4..

قدم لنا استيديو Supermassive Games الكثير من الالعاب و لكن الشهرة الحقيقية التي جعلتهم يظهرون الى الضوء كانت لعبة الرعب السينمائية انتل دوون “Until Dawn” التي قدمت لنا واحدة من اقوى التجارب على البلايستيشن 4 في عام 2014.

لكن هذا الفريق و منذ تلك الفترة لم يقدم لنا اي شيء جديد سوى اكمال العمل على لعبة انتل دوون من اجل دعم تقنية VR على البلايستيشن 4 و العمل على لعبة خاصة بخاصية PlayLink و لكن لا يوجد لهم مشروع كبير يضاهي حجم لعبة انتل دوون حتى الان و لكن يبدو ان هذا الامر سينتهي قريبا بعد ان قام الاستيديو بتسجبل العلامة التجارية الجديدة شاترد ستيت “Shattered State”.

حتى الان لا يوجد اي تفاصيل توضح نوع اللعبة او فكرتها و هل ستكون بحجم و قوة لعبة انتل دوون ام شيء مختلف و لكن ما جذب انتباهنا هو ان اللعبة تم تسجيلها باسم الاستيديو نفسه و ليس باسم شركة سوني كما كان مع لعبة انتل دوون و هذا يوحي بان اللعبة قد لا تكون حصرية لجهاز البلايستيشن 4 و ستكون على اكثر من جهاز.

ننتظر معرض Gamescom  بعد ايام فقد يتم الكشف عن هذه اللعبة الجديدة خلاله خصوصا ان تسجيل العلامة جاء في وقت قد يكون مخطط له مسبقا من اجل التجهيز للكشف عن اللعبة في المعرض.

معرض Gamescom 2018 ستنطلق فعالياته يوم الثلاثاء القادم 21 اغسطس و سيستمر لمدة 4 ايام و بالطبع سنكون معكم في تغطية كاملة لفعاليات المعرض اول بأول.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock