تحديث كبير لمحاكي تشغيل العاب البلايستيشن 3 على الحاسب الشخصي RPCS3, شاهد الفيديو..

اذا كنت من مستخدمي محاكي تشغيل العاب البلايستيشن 3 على الحاسب الشخصي RPCS3 فسوف تحصل الان على تحديث كبير و مهم للتطبيق لحل الكثير من المشاكل في المحاكي.

اهم ما تم جلبه في التحديث الجديد هو asynchronous shader و التي ستساهم بشكل كبير في تقلل التأخر في الاستجابة و التقطيع اثناء اللعب و قد قام المطور بوضع توضيح كامل للتحديث الجديد في الموقع الرسمي و لكن ايضا الفيديو بالاسفل سيعطي فكرة واضحة للتغير في اداء التطبيق بعد التحديث بعد مقارنته مع مرحلة ما قبل التحديث الجديد.

تطبيق RPCS3 لاقى الكثير من التحسينات خلال الفترة الماضية و التي ساهمت في تحسين اداء الكثير من الالعاب مثل انتشارتد و جاد اوف وور و غيرها من الالعاب التي اصبحت الان تعمل بدون اي مشاكل.

يمكنك الان ان تلعب حصريات البلايستيشن 3 بوضوح 4K على الحاسب الشخصي..

النسخة الاخيرة التي تم الكشف عنها قبل ايام و هذا التقدم سيجعل العاب البلايستيشن 3 تبدو بمظهر افضل من ما كانت عليه على البلايستيشن 3 و ذلك لانه سيمكنك من تشغيل الالعاب بوضوح 4K و بدون اي مشاكل في الرسومات.

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل الذي يستعرض لنا لعبة انتشارتد و هي تعمل على المحاكي بشكل جيد مع استثناء مشكلة الاداء التي تؤدي الى انخفاض معدل الاطارات الى مستوى متدني و لكن المطور وعد بان ينهي كل هذه المشاكل قبل نهاية هذا العام, ايضا سيكون هناك خلال الفترة القادمة توسع في مكتبة الالعاب التي ستعمل على المحاكي بدقة عالية و اداء افضل مثل جاد اوف وور اسينشين و جاد اوف وور 3 و موتورسبورت ابوكليبس و غيرها, شاهد الفيديو هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock