تعرف على اعدائك الـ 8 الذين ستواجههم في لعبة سبايدر-مان..

الكل يريد الانتقام من الرجل العنكبوت

قامت سوني بالتعاون مع استيديو Insomniac باطلاق صور جديدة لقادة الاعداء Bosses الذي سيواجههم سبايدر-مان خلال مغامرته في تحرير مدينة نيويورك من رؤوس الفساد و الجريمة.

الصور التي تم نشرها بجودة عالية مرفوقة بتعريف عن كل شخصية من شخصيات الاعداء و التي سنوجزها لكم في هذا التقرير كالتالي:

Mr Negative

Mr Negative هو رجل ذو وجهين, فهو بالنسبة لمواطني مدينة نيويورك مارتن لي رجل الأعمال المحترم و مؤسس شركة F.E.A.S.T. للملاجئ و لكن بالنسبة للعالم السفلي يُعرف باسم “Mr Negative” ، وهو زعيم مغرور يتولى قيادة “الشياطين ” المخيفة وحارس الطاقة المظلمة التي يستخدمها لتدمير أي شيء أو أي شخص يقف في طريقه. بعد أن كان مهووساً بالانتقام الشديد من مسؤول رفيع المستوى في مدينة نيويورك ، يعتقد أنه مسؤول عن قدراته المدمرة فسوف يكون Mr Negative القوة الدافعة وراء خطة رئيسية ضخمة قد تتسبب في دمار مدينة نيويورك.

Kingpin

يسيطر ويلسون فيسك الذي يعمل بشكل علني كرجل أعمال شرعي و بشكل سري على حماية أسر الجريمة المنظمة في مدينة نيويورك كقائد للمخيم. قضى الرجل العنكبوت سنوات يحاول تجريمه وأخيراً يفعل ذلك – فقط ليعلم بسرعة أنه ربما كان فيسك على حق عندما قال: “أنا الذي أحضر النظام إلى هذه المدينة!” سرعان ما يجد الرجل العنكبوت نفسه في موقف غريب من إنقاذ رجال فيسك لكشف سر أكبر من خطر جديد على مستوى المدينة.

Electro

مع القدرة على تسخير واستخدام الكهرباء Max Dillon لديه مهمة أكبر في يخطط لها لتطوير شكله النهائي من خلال تحويل نفسه إلى طاقة حية نقية. بتجنيد المساعدة من Mastermind الشرير لمساعدته في سعيه الشرير وافق Electro على المساعدة في تفكيك واحد من أقوى الرجال في مدينة نيويورك.

Rhino

ألكسي سيتسفيتش الذي يكتسب قوته الخارقة من الجلد الصناعي الذي يرتديه و يقوم بافعالة الشريرة تحت غطاء و اسم Rhino و قد وجد شخصًا شريرًا يمكنه مساعدته على القيام بذلك بالطبع ، سيحتاج Rhino إلى دفع Mastermind مرة أخرى عندما ينطلق من “الحوامة” لإحداث دمار كبير في مدينة نيويورك.

Scorpion

بينما كان محجوز وراء القضبان في “الحوامة” خلال السنوات القليلة الماضية تم إطلاق سراح المهووس ماك غارغان لقضاء على الرجل العنكبوت مقابل الوعد بسجل إجرامي نظيف, عزم العقرب على ضرب الرجل العنكبوت مرة واحدة و إلى الأبد بشوكته السامة.

Vulture

يعاني Adrian Toomes من سرطان العمود الفقري بسبب القوة الناتجة عن جهازه المجنح الذي يرتديه. وضع أحد الاشرار خطة لإنقاذ حياة أدريان وتحريره من سجن “الطوافة” و لكن في المقابل علية ان يساعده في القضاء على الرجب العنكبوت.

Shocker

ما هي أفضل طريقة لسرقة بنك؟ يفضل هيرمان شولتز الصدمة بشكل حرفي و ذلك باستخدام بدلة عالية التقنية ذات قفاز يمكنها تفجير موجات اهتزازية مكثفة لسحق دروع و اقبية رجال الشرطة, لقد كان Shocker عدوًا لرجل العنكبوت منذ فترة طويلة ، لكن الان هناك شيئا أكثر شرا قد يحفزه الان.

Inner Demons

Inner Demons هم أعداء غامضون يسهل التعرف عليهم بواسطة الأقنعة الصينية المتقنة والملابس الرسمية بالأبيض والأسود و هم يعملون تحت توجيه من مارتن لي  او Mr Negative. و هم يمتلكون اسلحة “طاقة سالبة” يمكن أن تسبب ضررا كبير لرجل العنكبوت و ايضا يمكن لـ Mr Negative ان يستهلك و احد او اثنين منهم من اجل تقوية نفسة و الحصول على طاقة كبيرة.

هؤلاء هم اهم الاعداء و الخصوم الذين سيواجههم سبايدر مان خلال رحلة تحرير مدينة نيويورك من ايدى الاشرار و لكن على ما يبدو ان رحلته لن تكون سهلة و بسيطة.

لعبة سبايدر-مان ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر القادم و ستكون اللعبة داعمة بشكل كامل للغة العربية مع اللهجة المصرية.

شاهد مقارنة بين لعبة سبايدر مان الان و قبل 14 عام من الان كيف كانت و كيف تحولت😱..!

سلسلة لعبة سبايدر-مان ليست جديدة و قد عاشرنا اللعبة على الكثير من المنصات منذ اكثر من 15 عام و الكثير منا استمتع باللعبة و قضى معها وقت طويل و لكن ما لم ينتبه له الكثير منا هو مدى التغيرات التي طرأت على اللعبة خلال كل هذه المدة من الوقت.

هناك صورة يتداولها الكثير على الانترنت و وسائل التواصل الاجتماعي تظهر مقارنة بين لعبة سبايدر مان 2 التي صدرت على البلايستيشن 2 في عام 2004 و لعبة سبايدر-مان التي ستصدر قريبا على البلايستيشن 4 و تظهر الصورة مشهد علوي لمدينة نيويورك كيف كانت و كيف اصبحت الان, اكمل قراءة التقرير هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock