شاهد, أحد معجبي لعبة أوفرووتش يبني كنيسة على نفقته الخاصة تحمل اسم شخصية “هانزو” المتواجدة في اللعبة..

هل هو حب أعمى أو عشق زائد لهذه اللعبة, هكذا عنونت العديد من المواقع الغربية على هذا الخبر, أحد معجبي شخصية “هانزو” المتواجدة داخل اللعبة يبني كنيسة في البرازيل تيمنا بحبه لهذه الشخصية و يطلق عليها اسم “كنيسة هانزو”, و كانت الحكومة البرازيلية قد أعطته حق بناء هذه الكنيسة و اعفائها من جميع الضرائب أيضا, ماتيوس موجنون هو اللاعب الذي سطع بفكرة بناء الكنيسة احبه لهذه للشخصية, شاهدوا فرحته العارمة بحصوله على تصريح البناء من الحكومة البرازيلية أدناه.

هذا و سيكون هذا الفعل هو الأول من نوعه, هل تعتقدون بأن هذه الفكرة سديدة, و هل يجوز بأن تقوم ببناء شيء معين بسبب حبك و انتمائك للعبة هل سيعتبر هذا خيرا أو حتى فعلا جميلا, شاركونا ارائكم حول هذا الخبر أدناه في قسم التعليقات.

يوبي سوفت: لا يوجد جزء جديد للسلسلة اساسينز كريد العام القادم..

لا يوجد اساسينز كريد جديدة العام القادم و لا خطة لشركة يوبي سوفت من اجل اعادة السلسلة الى الاطلاق السنوي كما اعلنت قبل اكثر من عامين عن ذلك, هذا ما صرح به يفيز جواليموت الرئيس التنفيذي لشركة يوبي سوفت خلال فعاليات معرض جيمزكوم 2018.

يفيز قال ان اللعبة لم و لن تعود الى نظام الاطلاق السنوي و لكن ما حدث مع لعبة اساسينز كريد اوديسي و اوريجين هو انه كان هناك فريقين منفصلين يعملان على السلسلة و كل فريق تناول العمل على جزء مختلف و في النهاية كان لدينا جزئين جاهزين للاطلاق فتم وضع اوريجين لعام 2017 و اديسي لهذا العام 2018 و لكن هذا لا يعني اننا سنرى جزء جديد العام القادم, اكمل قراءة التقرير..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock