يوبي سوفت: لا يوجد جزء جديد للسلسلة اساسينز كريد العام القادم..

لا يوجد اساسينز كريد جديدة العام القادم و لا خطة لشركة يوبي سوفت من اجل اعادة السلسلة الى الاطلاق السنوي كما اعلنت قبل اكثر من عامين عن ذلك, هذا ما صرح به يفيز جواليموت الرئيس التنفيذي لشركة يوبي سوفت خلال فعاليات معرض جيمزكوم 2018.

يفيز قال ان اللعبة لم و لن تعود الى نظام الاطلاق السنوي و لكن ما حدث مع لعبة اساسينز كريد اوديسي و اوريجين هو انه كان هناك فريقين منفصلين يعملان على السلسلة و كل فريق تناول العمل على جزء مختلف و في النهاية كان لدينا جزئين جاهزين للاطلاق فتم وضع اوريجين لعام 2017 و اديسي لهذا العام 2018 و لكن هذا لا يعني اننا سنرى جزء جديد العام القادم.

لا يوجد اساسينز كريد جديدة العام القادم و لكن كل ما ستحصلون عليه هو محتوى اضافي جديد للعبة اساسينز كريد اوديسي, فريق التطوير مازال لديه الكثير لقدمه لكم بشكل مستمر و عند حصولكم على اللعبة هذا العام فسوف تستمر معكم لعدة سنوات بعد ذلك.

من الجيد ان تعود يوبي سوفت الى رشدها و عدم العودة الى الاطلاق السنوي للعبة الامر الذي قد يجعل جمهورها يشعر بالملل و التكرار و من ناحية اخرى سيكون هناك الكثير من الوقت لاعطاء فرصة للمطورين للحصول على افكار جديدة.

جيمزكوم 2018 | عرضين جديدين للعبة اساسينز كريد اوديسي بعنوان عالم المخاطر مترجمة للعربية

حصلت لعبة اساسينز كريد اوديسي اليوم و من خلال فعاليات معرض جيمزكوم 2018 على عرضين سينمائيين متشابهين و مختلفين في نفس الوقت.

العرض السينمائي الاول يسلط الضوء على قصة اللعبة من ناحية شخصية الكسيوس و هو احد الشخصيتان التان يمكن الاختيار بينهما لبدء مغامرتك لانقاذ اليونان من ايدى الطغاة, بينما العرض الثاني رغم انه يركز على نفس القصة الا ان المشهد الان من ناحية الشخصية الثانية و هي كساندرا التي ستكون متاحة للاختيار في بداية اللعبة بجانب الكسيوس, اكمل قراءة التقرير..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button