جيمزكوم 2018 | لعبة ذا ديفيجين 2 ستدعم اللغة العربية باللهجة السورية في نسخة الشرق الاوسط, شاهد العرض الجديد هنا..

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن لعبة ذا ديفيجين 2 ستدعم الترجمة العربية الكاملة مع استخدام اللهجة الفصحى العصرية للقوائم والحوارات، واللهجة العامية السورية للدبلجة، وذلك حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عند صدورها في 15 مارس 2019 / 8 رجب 1440 على أجهزة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي مع دعم خاص لاجهزة منتصف الجيل بالإضافة إلى ذلك، تتوفر الآن الطلبات المسبقة للعبة على النسخ العادية والذهبية والمطلقة ونسخة المقتنين.

وسيتمكن جميع اللاعبين الذين يطلبون مسبقاً أية نسخة دخول البيتا الخاص، بالإضافة إلى حزمة “Capitol Defender”. وتتضمن ” Capitol Defender ” محتويين اثنين يمكن استخدامهما داخل اللعبة هما بندقية SPAS-12 الفريدة “The Lullaby”، بالإضافة إلى ملابس المواد الخطرة Hazmat 2.0. المحتويات الكاملة التي تتضمنها كل نسخة هي:

  • النسخة العادية: تتضمن اللعبة الأساسية، تصدر حول العالم في 15 مارس 2019 / 8 رجب 1440.
  • النسخة الذهبية: تتضمن لعبة Tom Clancy’s The Division® 2، مع دخول مبكر قبل 3 أيام على اللعبة ابتداءً من 12 مارس 2019 / 5 رجب 1440، وتذكرة العام الأول والتي تتضمن دخولاً مبكراً قبل 7 أيام على جميع ’حلقات العام الأول‘ المجانية، ومواد تخصيص حصرية، بالإضافة إلى أنشطة إضافية وغيرها الكثير.
  • النسخة الرقمية المطلقة: تتضمن لعبة Tom Clancy’s The Division® 2، مع دخول مبكر قبل 3 أيام على اللعبة ابتداءً من 12 مارس 2019 / 5 رجب 1440، وتذكرة العام الأول و 3 حزم رقمية إضافية (حزمةElite Agent ، حزمة Battleworn Secret Service، حزمة First Responder).

كما كشفت شركة يوبي سوفت عن نسختي المقتنين Dark Zone و Phoenix Shield الخاصتين بالإضافة إلى تمثال Ubicollectibles منفصل.

تتضمن نسخة المقتنين Dark Zone:

  • لعبة Tom Clancy’s The Division 2، مع دخول مبكر قبل 3 أيام على اللعبة ابتداءً من 12 مارس 2019 / 5 رجب 1440ومحتوى رقمي إضافي يتضمن حزمة “Battleworn Secret Service”.
  • تمثال Ubicollectibles بطول 30 سم لشخصية ’هيذر وارد‘ وهي عميلة متخصصة في لعبة Tom Clancy’s The Division 2.
  • هدايا فاخرة أخرى تتضمن كتيب مطبوعات حجرية (Book of Lithographs) وموسيقى تصويرية مختارة، وخريطة للعاصمة واشنطن موضوعة جميعها داخل صندوق فاخر.

نسخة المقتنين Phoenix Shield متوفرة الآن للطلب المسبق حصرياً عبر متجر Ubisoft، وهي تتضمن:

  • لعبة Tom Clancy’s The Division 2، مع دخول مبكر قبل 3 أيام على اللعبة ابتداءً من 12 مارس 2019 / 5 رجب 1440، وتذكرة العام الأول و 3 حزم رقمية إضافية (حزمةElite Agent ، حزمةBattleworn Secret Service، حزمة First Responder).
  • تمثال Ubicollectibles فاخر بطول 30 سم مع مفاصل متحركة لشخصية ’براين جونسون‘ وهو عميل ضمن الخدمة مع معداته وعتاده.
  • هدايا فاخرة أخرى تتضمن علبة معدنية STEELBOOK (حصرية لمتجر Ubisoft) و كتيب مطبوعات حجرية، وموسيقى تصويرية مختارة، وخريطة للعاصمة واشنطن.

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت شركة يوبي سوفت عن تمثال Ubicollectibles لشخصية براين جونسون، وهو قناص سابق في قسم شرطة بالتيمور، مستوحى مباشرة من اللعبة.

التمثال مليء بالتفاصيل الدقيقة ويظهر العميل في وضعية فريدة مسلحاً بقناصة TAC-50C، وهو السلاح المميز لفئة القناصين المتخصصين، وهو على أهبة الاستعداد للدفاع عن العاصمة واشنطن التي غيرت وجهها الفوضى.يمكن تجميع تمثال ’براين جونسون‘ مع تمثال ’هيذر وارد‘ من نسخة المقتنين Dark Zone.

من الجدير بالذكر أن هذا البيتا قد أصبح بالفعل الأسرع تسجيلاً في تاريخ يوبي سوفت و يمكن للاعبين التسجيل فيه للحصول على فرصة لتجربة اللعبة من خلال الرابط التالي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock