لعبة Biomutant تتخطى حاجز المليون وتحقق أرباح ممتازة بأول أسبوع..

لعبة Biomutant صدرت قبل عدة أشهر على مختلف الأجهزة بعد انتظار دام طويلاً شهدنا من خلاله العديد من التأجيلات والتغييرات على اللعبة وعندما صدرت، حصلت اللعبة على تقييمات جيدة وعلى نقد بقصتها وشخصياتها والتكرار الموجود بها ولكن على الرغم من ذلك، تم تحقيق نجاحات تجارية كافية لتعويض كل هذه السنين.

في التقرير المالي الأخير لشركة Embracer Group التي تملك أكثر من 70 شركة مختلفة من بينهم THQ Nordic الناشرة للعبة Biomutant و EXperimen 101 المطور لها، تم الكشف أنّ لعبة العالم المفتوح تخطت حاجز المليون نسخة مباعة حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك، أخبرتنا الشركة أيضاً أنّ اللعبة حققت أرباح كافية لتعويض جميع التكاليف بما في ذلك التطوير والترويج وحتى عملية الاستحواذ على الاستديو  بالأسبوع الأول من الإطلاق. قالت شركة Embracer Group أيضاً أنّ اللعبة كانت أكثر مصدر لإيرادات الشركة خلال الربع السابق.

من الجيد أن نرى نجاح لعبة Biomutant بعد السنين الطويلة من العمل. صحيح أنها لم تكن لعبة عظيمة وكاملة من جميع الجوانب إنما كانت ممتعة جداً واستمتعت بوقتي بها. اللعبة متاحة على اكسبوكس وبلايستيشن والحاسب الشخصي وفي مراجعتنا لها حصلت على تقييم 7.5 من 10 وقلنا عنها التالي:

لعبة Biomutant هي لعبة رائعة عندما تنظر على أسلوب لعبها السلس والممتع والمتنوع وعلى نظام تخصيص الأسلحة والصناعة وإمكانية بناء نمط لعب مميز في هذا العالم الخلّاب ولكن سلبيتها الكبرى هي قصتها وحواراتها الغير مثيرة للاهتمام بالإضافة إلى التكرار في النصف الثاني.

هل كنتم تتوقعون بيعها لأكثر من مليون نسخة خلال هذا الوقت القصير؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى