بلايستيشن تضيف لعبة ثالثة للتجربة مجانا من خلال خاصية Free Game Trials..

بدأت سوني منذ اطلاق تحديث بلايستيشن 5 الأخير دعم خاصية تجربة الألعاب او ما تعرف Free Game Trials التي تمكن المستخدمين من تحميل العاب محددة لتجربتها لفترة محددة وقد بدأت الخدمة من خلال توفير كل من لعبة Death Stranding Director’s Cut و Sackboy: A Big Adventure واليوم يتم إضافة لعبة ثالثة الى القائمة.

تم الإعلان عن إضافة لعبة الار بي جي Biomutant الى قائمة العاب Free Game Trials على أجهزة بلايستيشن من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر حيث ستكون اللعبة متاحة ابتدأ من اليوم وحتى 28 أكتوبر الجاري أي انك ستتمكن من تجربتها خلال فترة 16 يوم ولكن تجربتك للعب ستمتد فقط لـ 5 ساعات فقط.

اذا كنت تمتلك جهاز بلايستيشن 5 فنود ان نذكرك بأن اللعبة للأسف لم تحصل على نسخة او ترقية للجيل الجديد وكل ما ستحصل عليه هي نسخة الجيل الماضي فقط.

أيضا نذكر ان خاصية Free Game Trials على أجهزة بلايستيشن تتيح لك فرصة شراء اللعبة في حال استمتعت بها ونقل تقدمك وملفات الحفظ الى النسخة الكاملة بعد شرائها.

كل ما عليك فعله هو التوجه إلى صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن من جهاز بلايستيشن وليس عبر الويب او تطبيق الهاتف الذكي ويجب أن يكون هناك خيار يقول “تنزيل الإصدار التجريبي” على يمين السعر و إذا لم يكن ظاهر، اضغط على النقاط الثلاث بجوار السعر حيث سيظهر الاختيار لتنزيل الإصدار التجريبي.

في حال لم يظهر خيار التنزيل فعليك التوجه الى البريد الالكتروني الذي تستخدمه في تسجيل الدخول عبر حساب PSN حيث تقوم سوني بإرسال روابط تحميل النسخ التجريبية لهذه الألعاب الى بعض المستخدمين في بعض المناطق عبر البريد الالكتروني.

ملاحظة: بعض المناطق ما زالت لا يدعم فيها متجر بلايستيشن خاصية تجربة الألعاب Free Game Trials.

لعبة Biomutant متوفرة على أجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس وان والحاسب الشخصي فقط بينما يتوقع ان تحصل اللعبة على ترقية للجيل الجديد ولكن في الوقت الراهن يمكنك ان تلعب اللعبة عبر التوافق المسبق على المنصات الجديدة.

لعبة Biomutant حصلت على تقييمات متفاوتة ونالت على متوسط تقييمات 64/100 عبر موقع ميتاكريتكس بينما حصلت على تقييم 7.5/10 من فريق VGA4A وقال زميلنا رغيد حلاق في مراجعته لها:

Biomutant هي لعبة رائعة عندما تنظر على أسلوب لعبها السلس والممتع والمتنوع وعلى نظام تخصيص الأسلحة والصناعة وإمكانية بناء نمط لعب مميز في هذا العالم الخلّاب ولكن سلبيتها الكبرى هي قصتها وحواراتها الغير مثيرة للاهتمام بالإضافة إلى التكرار في النصف الثاني.

هل ستقوم بتحميل النسخة التجريبية للعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى