المهام الجانبية الخاصة بلعبة سايبر بانك 2077 ستكون مشابهة تماما لتلك الموجودة في لعبة ذا وتشر 3..

اللعبة التي تشغل بال اللاعبين حاليا حول العالم, لعبة فريق التطوير الرائع CD Red Project سايبر بانك 2077 التي و بحسب اعتقاد بعض اللاعبين ستكون خليفة لعبتهم السابقة ذا ويتشر 3, لكن اليوم تحدث مصمم المهمات الجانبية للعبة سايبر بانك السيد باتريك ميلز موجها قوله لموقع Comic Book حيث صرح بالآتي :

العملية المتبعة في تصميم المهمات الجانبية للعبة سايبربنك 2077 هي نفسها التي اتبعناها في تصميم مهمات لعبة ذا ويتشر 3, المهمة ستكون صعبة علينا لكن نحن نعمل و نبذل قصارى جهدنا كن أجل اللاعبين, لذلك المهمات الجانبية في اللعبة ستعيد اللاعبين لزمن لعبة ذا ويتشر 3, كما أن هناك بعض الأمور الأخرى التي ستذهل اللاعبين لكن لن أتحدث عنها بل سأجعلها مفاجأة..

كلام جدا جميل من مصمم المهمات الجانبية في الاستوديو, هذا و نذكر بأن اللعبة مجهولة الموعد من ناحية الصدور و يتوقع بأن ترى النور في العام القادم على الأجهزة المنزلية الحالية, و هناك من يتوقع بأن تصدر اللعبة على الجيل الجديد من المنصات المنزلية, اطلعونا عن رأيكم أدناه..

جيمزكوم 2018 | صور جديدة للعبة سايبر بانك 2077, هل هذه الصور من نسخة البلايستيشن 5 ؟

نشر استيديو CD Projekt Red مجموعة من الصور الجديدة للعبتهم القادمة سايبر بانك 2077 خلال فعاليات معرض جيمزكوم 2018 التي انطلقت اليوم.

الصور حسب تصريحات المطور ملتقطة in-engine اي من اللعبة و هي تعمل على احد الاجهزة و لكن تم اخفاء واجهة المستخدم HUD و ايضا تم الاشارة الى انها ملتقطة من منظور الشخصية اي من المنظور الاول الذي تم اعتماده في اللعبة, اكمل قراءة التقرير..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button