سر خفي في eFootball 2023.. كاميرا جريئة تكشف بعض خبايا وأسرار الملعب

انغمس في خبايا ملعب eFootball واكتشف عالم لم تعرفه من قبل بكاميرا حرة

تعد لعبة كرة القدم الشهيرة من كونامي eFootball 2023 واحدة من أبرز العناوين التي لا تزال تلقى إقبالًا كبيرًا من قبل عشاق هذه اللعبة. وليست لدينا مشكلة في مشاركة محبيها كل أخبارها وأسرارها التي قد لا تخطر على البال.

لكن هل تساءلتم يومًا عما يحدث وراء الكواليس داخل اللعبة؟ هل هناك أسرار مخفية في الملعب يمكن اكتشافها؟ في هذا الخبر، سنكشف الستار عن سر خفي في اللعبة، حيث يمكن للاعبين الانطلاق بكاميرا حرة واستكشاف خبايا الملعب وأسراره من كل زاوية وبكل حرية مطلقة، يمكن من خلالها أن نشبع بعض الفضول لدى محبي الاستكشاف.

ان فكرة أن التجول والتنقل حول الملعب وداخله بطريقة ما أو بأخرى بكل حرية، تعتبر فكرة مثيرة للفضول، وبالتأكيد ستجذب انتباه بعض محبي لعبة eFootball 2023، وذلك عندما نشارككم لفيديو مثير لما وراء الكواليس يكشف الكثير من الأسرار والخفايا التي لم يكن لدينا أدنى فكرة عنها.

سنترككم لبضع دقائق مع فيديو يستعرض امكانات الكاميرا الحرة من خلال استخدام احدى مودات اللعبة الغير رسمية، والتي تمكنك من التجول داخل كل ما كان محظور عليك من رؤيته في اللعبة سواء داخل الحدود أو خارجها، وهذه المرة تحديداً في ملعب Allianz Arena معقل الفريق الألماني بايرن ميونخ.

قد يهمك أيضاً حول eFootball 2023

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button