شاهد 10 دقائق رائعة لاسلوب اللعب للعبة سيكيرو: شادوز داي توايس..

نعم هذا صحيح فقد جاءت اللحظة التي كنت انتظرها منذ امس و هي ان ارى استعراض مطول لاسلوب اللعب للعبة From Software الجديدة سيكيرو: شادوز داي توايس.

كنت لا ادري الى اي جانب يمكنني تصنيف اللعبة هل هي مثل العاب سيلسلة سولز و بلودبورن ام من العاب النينجا السريعة مثل تينشو و اليوم في هذا الاستعراض الذي يمتد لقرابة 10 دقائق من اسلوب اللعب النقي استطيع ان اقول اننا على موعد مع عنوان جديد سيحفر عشقه في قلوبنا لفترة طويلة.

كما نتشاهدون في الفيديو المرفوق لكم بالاعلى فاللعبة تجمع في اسلوبها بين العاب سولز و العاب الاكشن السريعة باسلوب النينجا المميز خليط سحرى اعطانا في النهاية شيء يعشقة و سيعشقة الكثير من مجتمع اللاعبين في كل مكان فاللعبة سترضي محبي العاب سولز بسبب وجود تلك اللمسات اللميزة لهذه الالعاب بجانب اسلوب الاكشن السريع مع حركات القفز و الشقلبة و الاهم من كل ذلك حركات الانهاء Finish التي سنراها في هذا الفيديو بشكل كبير خصوصا عند الاختباء و مفاجأة الاعداء من الاعلى او من خلف الجدران.

لعبة سيكيرو: شادوز داي توايس ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 مارس 2019.

جيمزكوم 2018 | لعبة سيكيرو: شادوز داي توايس تحصل اخيرا على تاريخ اطلاق و نسخة خاصة..

بعد انقطاع اخبارها عنا منذ معرض E3 الماضي لعبة From Software الجديدة سيكيرو: شادوز داي توايس تعود من جديد و لكن هذه المرة بتاريخ اطلاق و نسخة المجمعين المميزة.

في البداية لعبة سيكيرو: شادوز داي توايس ستحل ضيفة علينا في 22 مارس من العام القادم 2019, نعم اعلم بما تفكر فقد اصبح شهر مارس مزدحم الان بالكثير من العناوين الكبيرة كان الله في عوننا جميعا خلال الفترة القادمة و العابها التي لا يمكن تفويت واحدة منها, اكمل قراءة التقرير..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button