Devil May Cry 5 تحصل على تحديث يحول ذراع “نيرو” الى مجموعة من ثمار الموز

تعد لعبة Devil May Cry 5 واحدة من انجح العاب العام الحالي  في ظل انعدام الالعاب الناجحة حيث يعد هذا العام هو الاضعف بين باقي الاعوام من حيث قوة الالعاب, على اية حال اللعبة المذكورة اعلاه صدرت في شهر مارس (3) المنصرم محققة مبيعات تخطت 2 مليون نسخة مباعة عالميا على مختلف المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي بما في ذلك مراجعات ايجابية و تقييمات عالية بلغت اغلبها الرقم 9.

و يعد المحتوى الاضافي Bloody Palace هو المحتوى الاول و الاخير للعبة حيث اعلنت شركة كابكوم انها ستنتهي اللعبة مع نهاية هذا المحتوى الاضافي, لكن انتظروا لحظة ماذا عن المحتوى الاضافي المجاني الجديد الذي يحول ذراع شخصية نيرو الى مجموعة من ثمار الموز.

المحتوى الاضافي المجاني للعبة Devil May Cry 5 و الذي يأتينا على شكل تحديث للعبة يدعى Monkey Business و كما قلنا سيعطي الشخصية ذراعا مليئة بثمار الموز و بالطبع هذه الذراع لن تكون فعالة لاحداث ضرر يذكر ضد الخصوم او ما شابه و لكنها كفيلة بأن تجعلكم تضحكون الى حد الجنون.

في النهاية نذكر بأن التحديث متاح حاليا للعبة و هو مجاني كما ننوه بأن اللعبة متاحة ايضا على جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي بسعر 60 دولار امريكي للنسخة العادية, اطلعونا عن رأيكم بهذه الذراع في حال قمتم بتجربتها ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock