بمناسبة تخطي اجهزة البلايستيشن النصف مليار, سوني تطلق نسخة خاصة مميزة من جهاز البلايستيشن 4 برو..

أعلنت شركة سوني اليوم أنها ستُطلق إصدارا خاصا من جهاز البلايستيشن 4 برو تحت اسم “PlayStation4 Pro 500 Million Limited” بمساحة 2 تيرابايت في تاريخ 24 أغسطس 2018 ،وأضافت الشركة المصنّعة أنّها ستطلق هذا الجهاز بسعر تجزئة بقيمة 580 دولار اي ما يعادل 2170 ريال سعودي في أوروبا.

يأتي ذلك بمناسبة تخطي اجهزة عائلة البلايستيشن حاجز النصف مليار وحدة عالميا منذ اطلاق اول جهاز لها في عام 1994 و حتى يومنا هذا و سيتميز الجهاز الجديد باللون الازرق الشفاف و الغامق و سيعكس محيط الجهاز اضائة زرقاء غامضة لحظة التشغيل ليعطي مظهر جدا رائع و مميز.

النسخة الخاصة من جهاز البلايستيشن 4 برو ستكون محدودة حيث سيتم اصدار 5000 وحدة منها فقط تشمل الحزمة جهاز بلايستيشن 4 برو و وحدة تحكم و سماعات اذن بنفس اللون و الاداء.

و قال رئيس شركة سوني جون كوديرا بهذه المناسبة:

أود أن أعبّر عن امتناني الكبير لمعجبينا وشركائنا في العمل الذين يدعموننا دائما ويساهمون جميعهم في بناء تاريخ بلايستيشن الغني. فمن دون مجتمعنا الشغوف، لما استطعنا تحقيق هذا الانجاز المذهل ببيع 500 مليون وحدة. لقد ابتكرنا جهاز PlayStation 4 Pro 500 Million Limited للتعبير عن تقديرنا لمحبّي الاجهزة التي نطلقها للاوفياء. وسنحرص دائما على أن تبقى بلايستيشن المنصة المفضلة للعب لدى الجميع، كما سنحافظ على التزامنا المستمّر بتوسيع مكتبتنا لتشمل ألعابًا رائعة وخدمات شبكة متنّوعة.

ايضا سيتم طرح وحدة التحكم المميزة باللون الازرق و كذلك سماعات الاذن بشكل منفصل في الاسواق ابتدأ من 24 اغسطس الجاري..

تهانينا لشركة سوني على هذا الانجاز الكبير لمنصة بلايستيشن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock