لعبة Modern Warfare تحصل على استعراض جديد لطور البقاء Special Ops Survival الحصري PS4..

لعبة Call of Duty: Modern Warfare أصبحت على الأبواب وأيام قليلة فقط تفصلنا عنها، ومع إقترابنا من موعد الإطلاق قامت شركة أكتيفيجن الناشرة لها بالكشف عن الكثير من المعلومات حول اللعبة واليوم حصلنا على عرض جديد يستعرض لنا عنوان التصويب القادم بطوره الحصري على البلايسيتيشن 4 لمدة عام الذي يدعى Special Ops Survival Mode.

العرض القصير الذي يمكنكم مشاهدته ادناه يستعرض لنا لقطات قصيرة من طور البقاء التعاوني الذي سيضعك انت وثلاثة من أصدقائك داخل ساحة المعركة ضد موجات مختلفة من قواة العدو التي تزداد صعوبتها مع تقدمك. للأسف كما ذكرنا أعلاه سيكون طور Special Ops Survival متوفر بشكل حصري لمدة عام على البلايستيشن 4 مما يعني أنّ لاعبي Call of Duty: Modern Warfare على الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون لن يتمكنوا من تجربته الا بعد عام من إطلاقه، هذا الأمر سبب الكثير من الجدل وأدى لخسارة اللعبة للكثير من الطلبات المسبقة من قبل مجتمع اللاعبين لكن هذا لم يؤثر على قرار الشركة. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض الجديد:

سوف تصدر Call of Duty: Modern Warfare على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي في الخامس والعشرين من أكتوبر، يمكنكم الإطلاع على كافة أخبار اللعبة من موقعنا عن طريق الضغط هنا. هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock