لعبة فورتنايت تتلاعب بعقول جمهورها, ما سر هذا المكعب الذي ظهر فجأة في اللعبة..؟!

ما سر ذلك المكعب الذي بدأ يظهر بين الحين و الاخر في لعبة فورتنايت, اذا كنت لا تدري ما الذي يحدث منذ امس و اليوم فقد بدأت ظاهرة غريب تظهر في اللعبة حيث شاهد بعض اللاعبين ظهور مكعب غريب يظهر في بعض الاماكن في خريطة اللعبة في فترات زمنية متباعدة و هذا المكعاب عندما يظهر يكون مرفوق بصواعق رعدية و اصوات صاخبة تجعل كل من في محيط المكان يتوقف و يشاهد هذه الظاهرة الغريبة.

الكثير من اللاعبين اصبحت هذه الظاهرة تشغلهم و الكثير بدأ يضع النظريات و الفرضيات بان EPIC تستعد للكشف عن شيء جديد و كبير قادم للعبة و لكن من ما نشاهدة يحدث امامنا لا يمكن الوصول الى استنتاج حول هذا الشيء و ما علاقته بهذا المكعب الغريب.

شاهد لحظة ظهور المكعب حسب ما قام بتسجيله احد اللاعبين

هل يعقل ان تكون هذه هي الاستعدادات التي تجهزها EPIC لما بعد انتهاء الموسم الخامس الذي مازال في منتصف الطريق او ربما هناك شيء اخر مختلف له علاقة بالمكعبات مثلا ؟! التوقعات و الاحتمالات كثيرة و لكن ما نحن متأكدين منه اننا على موعد قريب مع شيء جديد خصوصا ان هذا الاسلوب و اقصد الصواعق الرعدية و الشقوق التي تظهر في سماء اللعبة هي نفسها التي استخدمتها EPIC مع التشويق لمحتوى الموسم الخامس قبل فترة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock