الاخبارالحاسب الشخصي

يمكنك لعب كل من Gears of War 3 و Judgement على الحاسب عبر محاكي!

لعبة Gears of War 3 صدرت لأول مرة قبل تسعة أعوام على الاكسبوكس 360 بينما صدرت Gears of War Judgement بعدها بعامين، أيّ في 2013. الشيء المُشترك بينهما عدا كونهما من ذات السلسلة هو أنّهما متوفرين فقط للاكسبوكس 360 ولاعبي الحاسب الشخصي لم يتكمنوا من تجربتهم. هذا الأمر قد اختلف اليوم حيثُ أصبح بإمكان لاعبي الحاسب الشخصي لعبهم من خلال النسخة الأخيرة من مُحاكي Xenia Canary.

إيكسينيا كاناري هو ببساطة مُحاكي للحاسب الشخصي قادر على تشغيل ألعاب الاكسبوكس 360 ومع النسخة الأخيرة أصبح بإمكان اللاعبين تشغيل كل من Gears of War 3 و Gears of War Judgment بأداء جيد. كان المُحاكي قادر على تشغيلهم سابقاً لكن كان هناك عدة مشاكل تقنية خاصةً بالرسومات والأداء وهذه النسخة أصبحت أفضل بمراحل إنما ما زالت ثلاثين إيطار بالثانية، كما نسخة الجيل السابق. ادناه ستجدون فيديو يظهر لكم اللعبتان على الحاسب الشخصي.

الجزء الرابع والخامس من سلسلة Gears of War متوفران بشكل رسمي من مايكروسوفت على الحاسب الشخصي إنما الأجزاء التي صدرت على الاكسبوكس 360 غير متوفرة والكثير من اللاعبين يريدون الاستمتاع بألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث هذه ولهذا السبب ننصحكم باستخدام المُحاكي لأنه سيقدم لك أفضل تجربة ممكنة. يمكنكم تحميل النسخة الأخيرة من المُحاكي المفتوح المصدر عن طريق الضغط هنا.

هل ستلعبون Gears of War 3 و Gears of War Judgement على الحاسب عبر هذا المحاكي؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار