مطور: طمحاتنا ان يقدم البلايستيشن 5 و الاكسبوكس 2 افكار ابداعية في خدمات الاونلاين..

كلما اقتربنا اكثر من موعد اطلاق اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكسبوكس 2 كلما زادت توقعات و طموحات مطوري العاب الفيديو لما ستقدمه هذه الاجهزة من امكانيات و خدمات جديدة.

اخر من تحدث عن هذه الطموحات هو شاين ويلسون من استيديو 704Games و منتج لعبة ناسكار هيت 3 خلال لقائه مع فريق موقع GamingBolt و الذي تحدث عن توقعاته بان تشهد اجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس 2 تحسن و توسع كبير في خدمات الاونلاين و اشار الى كلمة “افكار ابداعية” في هذا المجال من مطوري هذه الاجهزة.

اعتقادي اننا سنحصل على المزيد من القوة لكي نقدم العاب بشكل اكبر و اقوى من السابق و لهذا السبب نحن لا نجهز لعبتنا القادم ناسكار هيت 3 للجيل الحالي فقط بل ايضا قمنا بتجهيز اللعبة و بنيتها التقنية لتكون مستعدة لاستقبال المزيد من التحسينات و الاضافات لتكون متوافقة مع اجهزة الجيل القادم, غير ذلك فاعتقد اننا سنرى توجه اكبر لهذه الاجهزة نحو خدمات انلاين افضل و ان نرى افكار ابدايعة جديدة في هذا المجال من المطورين هذه الاجهزة. شاين ويلسون

من حديث شاين يبدو ان مطوري الالعاب يريدون ان تصل الخدمات السحابية الى الاجهزة المنزلية في اسرع وقت ممكن حيث كشفت كل من مايكروسوفت و سوني و غيرهم من شركات الطرف الثالث وضع ميزانيات كبيرة على تطوير مثل هذه الخدمات السحابية و التي قد نرى جزء منها في الجيل القادم.

سوني اكدت ان البلايستيشن 5 قيد التطوير و قد يحتاج الى بعض الوقت حتى يتم الكشف عنه رغم ان رئيس الشركة اكد ان الجيل الحالي قد دخل المرحلة الاخيرة من عمره الافتراضي و هذا يعني اننا قد نرى اجهزة الجيل القادم في نهاية 2019 او على ابعد تقدير في بداية 2020 بينما هناك توقعات من بعض المحللين بان تستبق مايكروسوفت سوني في اطلاق جهاز الاكسبوكس 2 في الاسواق و ربما نراه في الاسواق خلال عام 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button