غضب كبير بين مجتمع اللاعبين بعد الكشف عن دعم لعبة سيكيرو: شادوز داي توايس للمشتريات داخل اللعبة

لعبة استيديو FromSoftware القادمة سيكيرو: شادوز داي توايس سيتم نشرها من خلال شركة اكتفجين, الامر الذي زرع بعض التخوفات في قلوب بعض جمهور اللعبة و يبدو ان هذه التخوفات قد جاءت في محلها خصوصا بعد ان تم افتتاح صفحة اللعبة الرسمية على متجر البلايستيشن و ظهور جملة “مشتريات داخل اللعبة” في الصفحة.

هذه الجملة دفعت الكثير الى التسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي و المنتديات حول طبيعة دعم اللعبة لمشتريات داخلها حتى ان البعض بدأ يصب جام غضبه على شركة اكتفجين التي يرى انها هي السبب في وجود مثل هذه المشترايات داخل اللعبة كونها الناشر لها سعيا وراء الربح التجاري.

ايضا لاحظنا بعض الردود تتحدث عن الغائهم للطلب المسبق للعبة فور ظهور عبارة مشتريات داخل اللعبة الامر الذي قد يؤثر بالسلب على اداء اللعبة في الاسواق.

لا ندري ما طبيعة هذه المشتريات و كيف يمكن للعبة مثل سيكيرو ان تقدم مشتريات داخلها و لكن نعتقد انها ستكون بمجملها تجميلية ليس اكثر و لكن علينا الانتظار لنرى تصريحات رسمية ربما تصدر خلال الايام القليلة القادم اما من المطور او شركة اكتفجين.

لعبة سيكيرو: شادوز داي توايس ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 مارس من العام القادم و يمكنك الاطلاع على تغطيتنا الخاصة باخبار و عروض اللعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock