بلاك اوبس 4: تسريبات جديدة حول طور الباتل رويال Blackout و طور القصة الجديد و المزيد..

موعدنا الشهر القادم مع تجربة اولى لطور الباتل رويال Blackout في لعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس 4 و لكن على ما يبدو انه خلال هذه الاستعدادات كانت هناك فرصة لتسريب بعض التفاصيل الجديدة حول اللعبة و طور الباتل رويال فيها و التي جاءت من عدة مصادر.

حسب المصادر فسوف يدعم طور الباتل رويال Blackout حتى 100 لاعب على عكس ما تم تسريبة الشهر الماضي بان العدد سيكون محصور حتى 60 لاعب فقط و قد تم تأكيد ذلك من خلال البحث في ملفات البيتا الخاصة بالطور من بعض الاشخاص الذين حصلوا على فرصة لتجربة الطور قبل اطلاق البيتا و لكن ايضا المصادر ترجح بان يكون هذا الرقم فقط للاستخدام من قبل المطور و ربما يبقى العدد محصور على 60 لاعب فقط.

ايضا من التفاصيل الجديدة التي تم تسريبها هي ان اللاعب سيدخل الى اللعبة من خلال الهبوط بواسطة بدلة مجنحة wingsuit و قبل الوصول الى الارض سيتمكن من فتح مظلة تماما كما في لعبة PUBG و فورتنايت, ايضا حسب المصادر فسوف تحتوي البيوت التي ستتواجد في الخريطة على ابواب و على اللاعب فتحها و اغلاقها يديويا.

ايضا احد المصادر اكد ان اجزاء من خريطة Blackout ستحتوي على زومبي من بين هذه الاجزاء ستكون خريطة Verrückt لكن لن نرى الزومبي في البيتا التي سيتم اطلاقها الشهر القادم بحيث يبقى الامر طي الكتمان حتى اطلاق اللعبة في اكتوبر و اضاف المصدر ان كل من خريطة Cracked و Array التي عرفنها في بلاك اوبس الاولى ستكونا جزء من خريطة Blackout الكاملة حيث تم اعادة بنائهما بشكل جديد و اضافة المزيد من التفاصيل اليهما.

ايضا تحدثت التسريبات عن وجود طور جديد تحت اسم Outboarding و الذي سيكون بمثابة طور تقديمي او تعريفي و الغريب انه سيحتوي على شخصيات معروفة في سلسلة بلاك اوبس مثل الرقيب فرانك وودس و فيكتور ريزنزف و لكن المصدر يرجح ان هذا الطور لن يتواجد في النسخة النهائية للعبة لاتاحة المجال لطور Specialist Stories Mode الذي سياتي كبديل عن طور القصة.

ايضا التسريبات شملت طور Specialist Stories Mode الذي كما ذكرت سيكون بديل لطور القصة حيث سيركز على بعض الشخصيات في اللعبة بشكل قصصي و من بين الشخصيات التي سيتحدث عنها هذا الطور هي Ruin وFirebreak  Recon و Crash و Seraph المعروفة في السلسلة بجانب شخصيتين جديدتين هما  Spectre و Reaper و سيكون في هذا الطور بعض المهمات القصصية لكل شخصية من هذه الشخصيات و لكن سنتجنب الحديث عن باقي التفاصيل لتجنب (حرق) المحتوى على المتابعين.

هذه اهم التفاصيل التي جائت في التسريبات و يبقى الامر تحت مظلة الاشاعات الى حين تأكيدة او نفية من احد المصادر الرسمية و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر من خلال مشاهدة الفيديو بالاسفل و الذي جاء من احد المسربين لهذه المعلومات و لكن نحذر بوجود حرق لبعض محتوى اللعبة.

https://www.youtube.com/watch?v=O_n9B9W4byY

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button