سبايدر مان: الكشف عن حجم ملف التحميل و عدد ساعات تختيم اللعبة و تحديث اليوم الاول..

10 ايام تقريبا تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة سبايدر مان و المزيد من التفاصيل الجديدة تصل الينا تباعا و اخرها معلومات عن تحديث اليوم الاول و حجم ملف اللعبة و ايضا عدد ساعات تختيم المهمات الاساسية فيها.

جيمس ستيفينسون رئيس قسم المجتمعات في استيديو انسومنياك المطور للعبة تحدث عن بعض التفاصيل الجديدة و من بين هذه التفاصيل هي تحديث اليوم الاول للعبة, نعم سيكون هناك تحديث في يوم الاطلاق 7 سبتمبر و لكن لم يكشف جيمس عن حجمة او المحتوى الذي سيقدمه للعبة و لكن اكد جيمس ان اللعبة تحتاج الى اكثر من 45 جيجا مساحة فارغة على القرص الصلب لجهاز البلايستيشن 4 من اجل التحميل.

اما من حيث عدد ساعات اللعبة و ننوه ان الامر قد يكون حرق للبعض لذلك وجب التنبيه حيث اكد جيمس ان انهاء المهمات الرئيسية في اللعبة دون المهمات الجانبية او استكشاف علمها المفتوح سيحتاج 20 ساعة و هذا ما استغرقة بعض المختبرين المختصين في اختبار النسخة النهائية لها قبل الاطلاق.

لعبة سبايدر مان ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر القادم و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية بشكل كامل من خلال النسخة المحلية فقط.

5 حقائق حول لعبة سبايدر مان يجب ان تعرفها قبل شرائك للعبة..

اسبوعان تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة سبايدر مان التي ارى و يرى الكثير من من تمكنوا من تجربتها انها ستكون واحدة من اقوى العاب هذا العام و ربما العاب الجيل بالكامل على الاقل على فئة العاب السوبر هيرو و نحن في خضم تغطيتنا الكاملة للعبة سنضعكم اليوم على 5 حقائق حول اللعبة يجب ان تعرفوها قبل ان تبدأ بها عندما تصدر في سبتمبر القادم, اكمل قراءة التقرير..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button