5 حقائق حول لعبة سبايدر مان يجب ان تعرفها قبل شرائك للعبة..

اسبوعان تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة سبايدر مان التي ارى و يرى الكثير من من تمكنوا من تجربتها انها ستكون واحدة من اقوى العاب هذا العام و ربما العاب الجيل بالكامل على الاقل على فئة العاب السوبر هيرو و نحن في خضم تغطيتنا الكاملة للعبة سنضعكم اليوم على 5 حقائق حول اللعبة يجب ان تعرفوها قبل ان تبدأ بها عندما تصدر في سبتمبر القادم.

قصة اللعبة

سبايدر مان

لا تتوقع ان تحصل على القصة الاساسية في سلسلة سبايدر مان القصصية خصوصا ان احداث اللعبة تدور في الفترة التي قضى فيها بيتر باركر على رأس الجريمة كينجبين و قد تخلى لفترة طويلة عن بدلته الحمراء و لكنه عاد مرة اخرى بسبب اجتماع عدد من الاعداء المعروفين و استعدادهم للانتقام منه و السيطرة على مدينة نيويورك, المزيد من التفاصيل هنا..

سبايدر مان لن يكون الشخصية الوحيدة القابلة للعب

سبايدر مان

رغم ان شخصية سبايدر مان هي الاساسية في اللعبة و هي التي ستنطلق بها في سماء نيويورك الا انه ليست الشخصية الوحيدة التي سنتحكم بها في اللعبة و ستكون هناك فرصة للتحكم بشخصية بيتر باركر نفسه و ايضا جارته الجميلة ماري جين و التي ستعطي اجواء اللعبة بعض التغير حيث ستعتمد معها على اسلوب التخفي و التسلل من خلف الاعداء.

جميع ازياء الطلب المسبق لشخصية سبايدر مان يمكن الحصول عليها في اللعبة

نتيجة بحث الصور عن ‪spider-man ps4‬‏

تم الكشف مؤخرا عن 3 بدل جديدة يمكن الحصول عليها في حال قمت بعمل طلب مسبق للعبة و هذه البدل هي Iron Spider و Spider-Punk و Velocity Suit و لكن ما لا تعلمه ان هذه البدل ستكون متاحة للجميع سواء بالطلب المسبق او بدونه و لكن الفارق هو انه في حال قمت بعمل طلب مسبق فسوف تحصل على البدل الثلاثة مباشرة من بداية اللعبة غير ذلك فسوف تحصل عليها من خلال تقدمك في اللعبة و اتمامك للمهمات الاساسية و الجانبية.

يمكنك تغير المناخ و الوقت (ليل/نهار) بعد انهائك للعبة

سبايدر-مان

هذا صحيح لعبة سبايدر مان رغم انها لعبة عالم مفتوح الا انها لن تحتوي على ديناميكية تعاقب الليل و النهار او تغير المناخ و لكن ستكون هناك بعض المهمات المعدة مسبقا ستدور احداثها في الليل و بعضها في النهار و لكن عند انهاء اللعبة ستتمكن من التحكم بتغيرات المناخ و الليل/النهار حسب رغبتك.

سلوك الاعداء سيتغير مع الوقت

سبايدر مان

احد اكثر العناصر مللا في الاجزاء السابقة للسلسلة هي عنصر التكرار خصوصا للجرائم التي كان يوجهها سبايدر مان حيث تسير على نفس الرثم و الاسلوب و لكن هذا لن يحدث في هذا الجزء الجديد حيث ستتطور قدرات و ذكاء الاعداء خلال تقدمك في اللعبة و ستكون هناك وجوه جديدة بين صفوف الاعداء ستظهر و ستكون ند قوي لسبايدر مان ناهيك عن قادة الاعداء Boss الذين سيظهرون هنا و هناك.

هذه كانت اهم 5 نقاط يجب ان تعرفها حول لعبة سبايدر مان و انتظرونا في المزيد من التغطيات خلال الفترة القادم و حتى موعد اطلاقها في 7 سبتمبر القادم حيث ستكون لنا مراجعة كاملة للعبة في الموقع باذن الله فكونوا معنا و لا تذهبوا بعيدا.

لمشاهدة عروض الالعاب مترجمة الى اللغة العربية اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, يمكنك الاشتراك هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock