العاب البلس المجانية المتوقعة لشهر سبتمبر 2018 و موعد الكشف عنها..

لا يفصلنا الكثير عن شهر سبتمبر حيث سنكون على موعد مع حزمة جديدة من الالعاب المجانية التي تمنحها لنا سوني كل شهر ضمن العاب البلس المجانية الشهرية و في هذا التقرير سنشارككم بعض التفاصيل و التوقعات الخاصة بزمان و نوع هذه الالعاب, هيا بنا..

متى سيتم الكشف عن العاب البلس للشهر القادم سبتمبر ؟

كالمعتاد تقوم سوني بالكشف عن العاب البلس في يوم الاربعاء الاخير من الشهر و هذا يعني اننا سنتعرف قائمة العابنا للشهر القادم بعد غدا الاربعاء 29 اغسطس الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة.

متى ستكون الالعاب متاحة للتحميل ؟

عندما يتم الكشف عن العاب البلس الشهرية فهذا يعني انك ستتمكن من تحميلها في حال كنت تمتلك اشتراك بلس مفعل على جهازك يوم الثلاثاء الاول من الشهر الجديد و بالتالي فان العاب الشهر القادم ستتوفر يوم الثلاثاء القادم 4 سبتمبر 2018 و لكن تذكر ان في هذا اليوم ستكون الفرصة الاخيرة لتحميل العاب الشهر السابق حيث ستختفي بعدها للابد, اطلع على العاب شهر اغسطس هنــا..

ما هي توقعاتنا لالعاب هذا الشهر ؟

من الصعب بعض الشيء التنبئ بالعاب البلس الشهرية لاجهزة بلايستيشن و ذلك لان مكتبة الالعاب اصبحت الان ضخمة و مملوئة بالالعاب المؤهلة لكي تكون ضمن العاب البلس المجانية ولكن نحن هنا سنضع بعض التوقعات و الاقتراحات التي قد تصيب احيانا.

ووتش دوجز 2

نتيجة بحث الصور عن ‪Watch Dogs 2‬‏

لا شك بان يوبي سوفت تشارك كثيرا في تقديم محتوى من العابها مجانا عبر شبكة البلايستيشن و لعبة ووتش دوجز 2 ليست استثناء خصوصا ان اللعبة لم تلقى النجاح الذي كنا نتوقعة لها و قد تكون فرصة تقديم اللعبة مجانا لمشتركي البلس للشهر القادم فرصة لدفع مبيعات اللعبة.

اوفركوكيد (Overcooked)

نتيجة بحث الصور عن ‪Overcooked‬‏

مازلت اصر ان ارى هذه اللعبة ضمن العاب البلس المجانية و كانت ضمن توقعاتي الشهر الماضي و لكن لم يحدث ذلك و الان مع طلاق الجزء الثاني الشهر الماضي قد تكون فرصة لتعريف اللاعبين على هذه اللعبة الاجتماعية العائلية الممتعة فهل تفعلها سوني و تعطينا اللعبة هذا الشهر.

ذا انفيزيبل اورز The Invisible Hours

نتيجة بحث الصور عن ‪The Invisible Hours‬‏

لعبة الرعب النفسي هذه قد تكون مناسبة جدا لكي تكون ضمن العاب البلس المجانية خصوصا انها تقدم لنا تجربة الرعب النفسي الحقيقي باستخدام نظارات الواقع الافتراضي بلايستيشن VR و ايضا يمكن اللعب بها بدون النظارات و لكن التجربة ستختلف بالطبع.

كم هو عدد الالعاب التي ستقدمها لنا سوني ؟

سوني تعطينا شهريا 6 العاب اساسية 2 للبلايستيشن 4 و 2 للبلايستيشن 3 و 2 للبلايستيشن فيتا و لكن احيانا تضيف لعبة سابعة لجهاز البلايستيشن VR لذلك نتوقع ان نحصل على 7 العاب مجانية هذا الشهر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button