تحديث: تفاصيل البيتا المفتوحة للعبة باتلفيلد 5, موعد البدء, طريقة الاشتراك فيها و المزيد..

قريبا سيتم اطلاق البيتا المفتوحة للعبة باتلفيلد 5 و التي ستمكننا من تجربة طور الاونلاين في اللعبة لاول مرة منذ الاعلان عنها منذ عدة شهور حيث ستتوفر البيتا للجميع و على المنصات الشهر القادم سبتمبر و سنضعكم هنا في هذا التقرير على اهم المعلومات الخاصة بها.

البيتا ستكون مختلفة بعض الشيء عن نسخة الالفا التجريبية التي تمكن بعض اللاعبين المدعوين من تجربتها خلال الشهر الماضي و قد اكدت DICE ذلك.

متى ستبدأ البيتا و على اي الاجهزة و متى ستنتهي؟

البيتا ستنطلق على مرحلتين و في كلا المرحلتين ستكون متوفرة على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي حيث ستتوفر المرحلة الاولى فقط لمن قام بعمل طلب مسبق للعبة و ستنطلق يوم الثلاثاء 4 سبتمبر بينما ستتوفر للجميع يوم الخميس 6 سبتمبر بينما ستنتهي يوم 11 سبتمبر.

كيف يمكن ان اشترك في البيتا ؟

كما ذكرنا ستكون البيتا متاحة للجميع لكن اذا كنت ترغب في الدخول اليها يومان قبل البدء الرسمي فعليك عمل طلب مسبق للعبة على احد المنصات الثلاثة و في حال عمل طلب مسبق عبر احد مراكز البيع للنسخة الملموسة فيتوجب عليك التوجه الى المركز و الحصول على كود تفعيل البيتا مبكرا اما في حال عمل طلب مسبق للعبة عبر المتجر الرقمي فسوف تظهر البيتا بشكل تلقائي في المتجر و كل ما عليك فعله هو تحميلها فقط.

ايضا لمالكي اجهزة اكسبوكس وان في حال تفعيل استراك في خدمة EA Access فسوف تتمكن من تحميل البيتا بشكل مبكر ايضا و نفس الشيء لمشتركي الخدمة على اوريجين للحاسب الشخصي.

هل يمكنني تحميل البيتا بشكل مبكر و كم سيكون حجم ملف التحميل ؟

نعم يمكنك تحميل البيتا بشكل مبكر قبل انطلاقها حيث ستتوفر للتحميل المسبق يوم الاثنين 3 سبتمبر الساعة 11 صباحا بتوقيت مكة حيث ستظهر نسخة البيتا بشكل تلقائي عبر متجر البلايستيشن و الاكسبوكس لايف و ايضا عبر اوريجين للحاسب الشخصي و قد يكون هناك تأخير بعض الوقت بسبب فارق التوقيت.

كشف منتج اللعبة جاكوب اجمال من خلال حسابه الخاص عبر منصة تويتر عن حجم ملف التحميل الخاص بالبيتا حيث اكد ان حجم الملف سيكون ما بين 14-17 جيجا و لكن حتى يتم تحميلها على اللاعب ان يقوم بتفريغ 20 جيجا على القرص الصلب للجهاز.

هل تتطلب البيتا وجود اشتراك بلايستيشن بلس/اكسبوكس لايف جولد ؟

تحديث: حسب ما تم الكشف عنه من خلال صفحة البيتا عبر متجر البلايستيشن لن تحتاج لوجود اشتراك بلس مفعل من اجل التمكن من تجربة البيتا و بالنسبة لمالكي اجهزة اكسبوكس وان يشترط وجود اشتراك ذهبي للدخول اليها.

Battlefield V Beta End Date & Time Revealed, PS Plus Membership Required

ما هو المحتوى الذي ستقدمه لنا البيتا (اطوار لعب و خرائط)

كما هو الحال في الالفا المغلقة ستوفر لنا البيتا المفتوحة كل من خريطة Arctic Fjord و Rotterdam اما اطوار اللعبة فسوف نتمكن من تجربة طور Conquest بـ 64 لاعب في الخريطتين المذكورتين و كذلك طور العمليات الجديد Grand Operations في خريطة Arctic Fjord بـ 64 لاعب.

في طور Grand Operations سنتمكن من اللعب خلال اول يومان من العمليات حيث سيكون اليوم الاول مهمة ليلية لتدمير مضادات الطائرات AA Guns و المرحلة الثانية ستكون معارك برية خلال وضح النهار.

ايضا سيتم توفير 5 اجزاء من مهمات Tides of War القصصية في البيتا.

ما هي متطلبات تشغيل البيتا على الحاسب الشخصي ؟

حتى الان لم تكشف DICE عن ذلك و لكن قمنا بجلب متطلبات تشغيل الالفا التي انتهت قبل عدة ايام و التي لا اعتقد انها ستختلف عن البيتا و يمكنكم الاطلاع عليها بالاسفل و سنقوم بتحديث التقرير في حال وجدت اي تغيرات.

الحد الادني

  • OS: 64-bit Windows 7, Windows 8.1 or Windows 10
  • Processor (AMD): AMD FX-8350
  • Processor (Intel): Core i5 6600K
  • Memory: 8GB RAM
  • Graphics card (NVIDIA): Nvidia GeForce  GTX 1050 / GTX 660 2GB
  • Graphics card (AMD): AMD Radeon HD 7850 2GB
  • DirectX: 11.0 Compatible video card or equivalent
  • Internet: 512 KBPS or faster, stable Internet connection
  • Free space: 50GB

الموصى بها

  • OS: 64-bit Windows 10
  • Processor (AMD): AMD Ryzen 3 1300X
  • Processor (Intel): Intel Core i7 4790 or equivalent
  • Memory: 12GB RAM
  • Graphics card (NVIDIA): Nvidia GeForce GTX 1060 3GB
  • Graphics card (AMD): AMD Radeon RX 480 4GB
  • DirectX: 11.1 Compatible video card or equivalent
  • Internet: 512 KBPS or faster, stable Internet connection
  • Free space: 50GB

هل سأحصل على مكافأت في البيتا خاصة بالنسخة الكاملة ؟

اذا تمكنت من انها الاجزاء الخمسة الخاصة بطور Tides of War في البيتا فسوف تحصل على Dog Tag مميز خاص بك عند شرائك للعبة في 12 اكتوبر القادم.

هذه اهم التفاصيل التي تمكنا من جمعها لكم حول البيتا الخاصة باللعبة و التي ستنطلق الشهر القادم و في حال اي تغيرات سنقوم بتحديث التقرير بشكل دوري فابقوا اعينكم هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock