الاخبار

يمكنك الآن الحصول على Remnant: From the Ashes ولعبة مجانية أُخرى للحاسب!

يوم الخميس يعني يوم الألعاب المجانية من متجر إيبيك وهذا الأسبوع ستتمكنون من الحصول على لعبتين جديدتين بالمجان! هذه الألعاب هي لعبة الإثارة والتصويب Remnant: From the Ashes التي حظيت بشهرة واسعة عندما صدرت العام الماضي بالإضافة إلى لعبة The Alto Collection المعروفة من الهواتف المحمولة. يجدر بالإشارة إلى أنّهُ يمكنكم أيضاً الحصول على لعبة A Total War Saga: TROY التي صدرت اليوم لكن هذا العرض ينتهي غدا، للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نجمة هذا الأسبوع هي Remnant: From the Ashes وهي من مطوري سلسلة Darksiders المحبوبة, عمّت الفوضى بعالم اللعبة بسبب شر قديم آتٍ من بُعد آخر. بصفتك واحداً من آخر البشر الباقين، يجب عليك أن تبدأ رحلتك بمفردك أو بصحبة اثنين من الناجين الآخرين وذلك لمواجهة جحافل الأعداء المميتة لاستعادة ما فُقد. متوسط تقييمات اللعبة هو ثمانية وسبعين من مائة وفقاً لثمانية وثمانين مراجعة وتقييم. للحصول على اللعبة، كل ما عليكم هو الضغط هنا للذهاب إلى متجر ألعاب إيبيك والحصول عليها للأبد.

اللعبة الثانية هي لعبة The Atlo Collection كما قلنا أعلاه وهي من الألعاب التي نالت استحسان الجميع على الهواتف المحمولة بسبب الهدوء والراحة التي تقدمهُ للاعبين. ينتظرك فيها رحلتان مليئتان بالعجائب عبر أنحاء الصحراء التي لا حدود لها وفوق قمة سلسلة جبال الألب حدد مسارك وانطلق في مغامرة مثيرة للتزلج عبر الجليد أو التزلج عبر الرمال مع ألتو والأصدقاء. يمكنك الحصول عليها عبر الضغط هنا.

يوم الخميس القادم ستقدم لنا شركة إيبيك لعبتان آخرتان وهما Enter The Gungeon و God’s Trigger. الآن أخبرونا، ما رأيكم بألعاب الأسبوع وهل ستقومون بتجربة Remnant: From the Ashes أولاً أم The Atlo Collection؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار