اكسبوكس وانالحاسب الشخصيبلايستيشن 4فيديوموضوع مميز

سايبر بانك 2077: شاهد الاستعراض الاول لاسلوب اللعب (تحذير +18)..

اذا البث المباشر الغامض الذي بدا في وقت مبكر اليوم كان و كما توقعنا مفاجأة CD Projekt Red لنا اليوم باستعراض مطول لاسلوب اللعبة للعبة المرتقبة سايبر بانك 2077.

الديمو الذي ستشاهدونه في الفيديو بالاعلى هو نفسه الذي تمكن بعض الاعلامين من تجربته خلال معرض E3 2018 و جيمزكوم 2018 و الذي يستعرض لنا احد المهمات التي ستقوم بها V الشخصية الرئيسية التي ستتحكم بها و مرافقها جاكي الذي سيساندها في المهمات.

الديمو سيطلعنا من البداية على نظام اختيار الشخصيات و التعديل عليها و الذي سيعطيك مجال واسع من التعديلات كما هو الحال في العاب الار بي جي, بعد ذلك ستتمكن من بدء المهمة التي ستوكل لك و هي انقاذ احد الشخصيات المهمة و تسليمها الى الفريق الطبي.

تحدثنا بشكل مفصل عن هذه المهمة في اكثر من تقرير و لكن ما جذبنا في اللعبة هو مدى ضخامتها من حيث الافكار التي وضعت فيها فكل شيء متفاعل معك و كل شيء سيتأثر بما ستفعلة ناهيك عن اسلوب اللعب الذي اعجبني كثيرا حتى مع استخدام المنظور الاول الذي استاء منه الكثير ولكن اعتقد انه بعد ان تشاهدو هذا الاستعراض قد يتغير موقفكم.

في كل الاحوال سيكون لنا عودة جديدة معكم لالقاء نظرة اعمق على اللعبة و تسليط الضوء على بعض النقاط الجديدة لذلك ابقوا معنا و لا تذهبوا بعيدا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock