كم من الوقت ستحتاج لانهاء لعبة سيكيرو: شادوز داي توايس ؟ المطور يجيب لنا..

سيكيرو: شادوز داي توايس هي مشروع استيديو FromSoftware الجديد ضمن خطتها لتقديم المزيد من العناوين الجديدة بافكار مختلفة و لكن عند مقارنة اللعبة بالعابهم السابقة دارك سولز و بلودبورن, كم سيكون حجم اللعبة و كم من الوقت سنحتاج لانهائها ؟

هذه الاسئلة وجهها فريق موقع VG247 الى ياسهيرو كيتاوا رئيس قسم الاتصالات لدى استيديو FromSoftware الذي الذي اكد ان حجم اللعبة لن يختلف كثيرا عن العابهم السابقة و اضاف قائلا:

لا يمكن ان نعطي رقم محدد لعدد ساعات انهاء اللعبة و لكن لو تحدثنا عن حجم اللعبة فاعتقد انها لن تختلف كثيرا عن حجم العابنا السابقة, اما ساعات اللعب فهذا لا يمكن ان نعطي فيه رقم دقيق لان اسلوب اللاعبين يختلف من شخص لاخر و لكن مرة اخرى من حيث حجم عالم اللعبة فلن يختلف كثيرا عن حجم العابنا السابقة.

لكن عندما وجه له سؤال حول ما اذا كان الوقت اللازم لانهاء اللعبة سيكون بنفس الوقت في لعبتي دارك سولز 3 و بلودبورن رد ياسهيروا بنعم هذا صحيح, فاذا كان الوقت اللذي احتجناه لانهاء هذه الالعاب هو ما يقارب 30 ساعة فربا ستحتاج لعبة سيكيرو الى نفس هذا الوقت و لكن كما ذكر ياسهيرو فاسلوب اللاعبين يختلف من واحد الى اخر, اما بخصوص الصعوبة فقد ذكر لنا مخرج اللعبة انها ربما تكون اصعب من دارك سولز و بلودبورن.

لعبة سيكيرو: شادوز داي توايس ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 مارس من العام القادم 2019 و يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الكاملة لاخبار اللعبة هنـــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button