مطور لعبة ياكوزا يستعد للكشف عن عنوان جديد في TGS 2018 و يصفه بانه سيقلب الموازين..

سلسلة ياكوزا تعد من اقوى العناوين التي تعتمد عليها شركة سيجا خصوصا ان هذه السلسلة تمتلك شعبية كبيرة سواء داخل اليابان او خارجها و حتى في الشرق الاوسط هناك الكثير من تجد ان اجزاء لعبة ياكوزا هي الافضل من بين تجاربهم في العاب الفيديو.

هذا جيد و لكن اليكم الاخبار التي طالما انتظرتموها حيث و خلال لقاء خاص مع موقع gematsu قال منتج اللعبة توشيهيرو ناجوشي بانه سيكون هناك بودكاست خاص سيتم بثة خلال فعاليات معرض TGS 2018 و سيتم خلاله الحديث عن اشياء جديدة لم يتوقعها احد و اشار توشيهيرو الى الامر بانه “عنوان سيجا القادم”.

توشيهيرو لم يفصح عن الكثير من التفاصيل حول هذا الشيء الكبير الذي سيتم الكشف عنه خلال المعرض و لكنه اكد انه سيكون شيء مختلف و جديد و عندما اصر المقدم على نزع بعض التفاصيل منه قال توشيهيرو ان العنوان الجديد الذي سنكشف عنه سيقلب كل الموازين.

حتى الان لا يمكن ان نتنبأ بما سيكشف عنه مطوري لعبة ياكوزا و لكن حسب التصريحات فيبدو انه سيكون عنوان جديد كليا و بعيد عن سلسلة ياكوزا و عن عنوانهم القادم قريبا لجهاز البلايستيشن 4 فيست اوف ذا نورث الذي سيصدر في اكتوبر القادم.

حدث TGS 2018 ستنطلق فعالياته في اليابان في 20 سبتمبر القادم و سنكون معكم في تغطيتنا الخاصة لجميع اعلانات المعرض.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button