مخرج سلسلة Like a Dragon يؤكد أن لعبته القادمة ليست Yakuza Kiwami 3

تستعد شركة SEGA وفريق Ryu Ga Gotoku لإصدار جزء جديد من سلسلة Like a Dragon، حيث تم الكشف اليوم أن الجزء التالي سيبدأ اختبارات الأداء قريبًا وأنه لن يكون Yakuza Kiwami 3.

في حلقة جديدة من Ryu Ga Gotoku Studio TV ونقلًا عن Gematsu، أعلن مخرج سلسلة Like a Dragon ماسايوشي يوكوياما أنه سيجري اختبارات أداء للعبة التالية وعلى الرغم من عدم وجود عنوان لها بعد، فقد كشف المخرج أن اللعبة القادمة لن تكون Yakuza Kiwami 3. ولم يقطع الأمل بشكل كامل لمنتظري اللعبة. حيث قال:

“إنه عمل جديد مثير للاهتمام، من الغريب بالنسبة لي أن أقول ذلك، لكنه ليس Kiwami 3، سأقول فقط أنني أعتقد أنني سأقوم بتطوير Kiwami 3 في وقت ما. أنا متأكد من أنني سأفعل ذلك يومًا ما”.

رغم ان استديو RGG Studio يقوم بتجارب أداء هذا العنوان، إلا انه ليس بالأمر الجديد، حيث أجرى المطور أيضًا اختبارات أداء للأشخاص للظهور في اللعبة الفرعية لعام 2023 بعنوان The Man Who Erased.

لمن لا يعلم، أعلن فريق التطوير أن الأجزاء التي صدرت هذا العام والتي ستصدر مستقبلًا ستستبدل اسم Yakuza باسم آخر وهو Like a Dragon، لذلك لمن يتساءل عن سبب الاختلاف، يجب عليه الآن معرفة أن جميع الأجزاء بهذه الأسماء المختلفة ايضا تتبع لسلسلة واحدة مع ذات الشخصيات المألوفة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button