تسريب تفاصيل تحديث اليوم الاول للعبة سبايدر مان..

اسبوع واحد يفصلنا عن موعد اطلاق لعبة سبايدر مان و يبدو ان بعض الاعلامين الغربين تمكنوا الان من الحصول على نسخة التقيم التي تصل اليهم قبل باسبوع تقريبا من موعد اطلاق اللعبة و احد هؤلاء الاعلامين هو Evan Filarca الذي قام بنشر صورة للعبة و مع بعض التفاصيل الجديدة.

Evan قال انه و عند تشغيله للعبة على جهاز البلايستيشن 4 الخاص به تلقى تحديث جديد و ضمن المحتوى الذي تم اضافته للعبة بعد هذا التحديث هو طور اللعب + New Game الذي سيمكن اللاعب من اعادة استكشاف عالم اللعبة من جديد دون ان يخسر انجازاته و تطوير مهارات للشخصية في اللعبة.

ايضا من بين الاضافات الجديدة طور التقاط الصور Photo Mode مع بعض الاضافات الخاصة به مثل امكانية استخدام stickers و اشاء اضافية اخرى على الصور الملتقطة.

اخيرا التحديث سيقوم باصلاح بعض المشاكل التقنية و Bugs في اللعبة, هذا مجمل اما تحدث عنه Evan في حول تحديث اليوم الاول للعبة.

spider-man ps4 day one patch 2

يذكر ان بعض اللاعبين بدئوا بمهاجمة اللعبة بعد ان انتشر فيديو يظهر الكثير من المشاكل التقنية و انخفاض في جودة الرسومات فيها عن النسخة التي تم استعراضها قبل الاطلاق و كان مدير المجتمعات لدى استيديو انسومنياك قد رد بان هذا الفيديو غير رسمي و هو لا يمثل النسخة النهائية للعبة و يمكن الاطلاع على تفاصيل الخبر هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button