فيديو جديد للعبة سبايدر مان يأخذنا الى ما خلف الكواليس..

حتى الان مازالت لعبة سبايدر مان تذهلنا بقوة التفاصيل و روعة الاخراج فيها و الذي سيضع بين ايدينا في القريب العاجل واحدة من اقوى العاب السوبر هيرو حتى الان و بهذه المناسبة اطلقت سوني و انسومنياك اليوم فيديو جديد و هذه المرة سيأخذنا الى خلف الكواليس لنلقي نظرة على عملية تطوير اللعبة.

سيشاركنا مطوري اللعبة خلال الفيديو ليتحدثوا عن الوسائل التي اعتمدوا عليه في تطوير اللعبة بالاخص اللحظات المميزة التي تطلب تجهيزها الكثير من العمل و الجهد حيث تم الاعتماد على تنفيذ بعض الحركات من خلال بعض المختصين في نظام الحركة باستخدام تقنية MOCAP و الذي لعب دور كبير في تجسيد الكثير من المشاهد المميزة في اللعبة.

ايضا تحدث المطورين عن اعتمادهم على بعض قصص الكوميك من اجل بناء تصور خاص ببعض المشاهد في اللعبة حتى ان بعضها تم اعادة بنائها كما هي بمشاهد ثلاثية الابعاد كما سنشاهد في الفيديو الجديد.

لعبة سبايدر مان ستصدر على البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر القادم و ستحصل على تحديث في اليوم الاول للاطلاق و الذي تم تسريب محتواه حيث سيضيف طور اللعبة الاضافي بلس و طور صعوبة جديد و ايضا نظام التقاط الصور و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل التحديث هنــا.

5 حقائق حول لعبة سبايدر مان يجب ان تعرفها قبل شرائك للعبة, اطلع عليها هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button