ضعف قوة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان يقف في طريق طموحات مطوري لعبة سايبر بانك 2077..

حتى الان الانطباعات اجابية حول الديمو الذي تم استعراضة للعبة سايبر بانك 2077 قبل عدة ايام و الذي يمكنكم مشاهدته هنا حيث شاهدنا مدى ديناميكية عالم اللعبة و التفاعلية فيه سواء على مستوى الشخصيات او المؤثرات مثل التفاعل مع الاعلانات و ايضا مستوى الدمار الذي قد يصيب البيئة اثناء تبادل اطلاق النار.

ميلز توست مصمم المستويات في استيديو CD Projekt RED تحدث في لقاء خاص مع موقع IGN عن طموحات فريق التطوير حول التركيز بشكل كبير عن استغلال قدرات اجهزة الجيل الحالي من اجل تحسين مظهر اللعبة بالاخص الجزء التفاعلي فيها مثل التدمير و الفيزيائية و لكن هذا الامر كان مقيد بمحدودية قدرات هذه الاجهزة و التي جعلت الفريق محاصر في استغلالها حيث قال ميلز:

لقد شاهدنا بعض مشاهد التدمير في اللعبة ولكن ذلك كان للاسف اقل من طموحاتنا التي كنا نسعى اليها و ذلك بسبب محدودية قوة اجهزة الجيل الحالي, كل جهاز له حدود معينة و اذا اردت ان تستغل هذه القدرات فسوف تفكر اين ستستغلها اكثر هل في الاكثار من الشخصيات NPCs في عالم اللعبة او في توسيع المساحات او في فيزياء البيئة و التدمير او ربما تريد ان تركز على الاضائة و الظلال او الذكاء الصناعي للشخصيات.

للاسف هذا هو الواقع الذي اصبح يواجهة المطورين في الوقت الحالي فمحدودية قوة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان قد تكون السبب الاول في جعل مظهر اللعبة يبدو اقل من المتوقع و لكن هل هذا الامر سيدفع المطورين في استيديو CD Projekt RED للتفكير في الجيل القادم و جعل اللعبة مؤهلة لان تعمل على هذه الاجهزة و تستغل قدراتها ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button