الاخباربلايستيشن 5صور

حصرية PS5 الجديدة Destruction AllStars تحصل على صور جديدة ملتقط من الجهاز..

لعبة Destruction AllStars تم الكشف عنها لاول مرة خلال حدث العاب PS5 الشهر الماضي واليوم المطورين في استيديو Lucid Games يشاركوننا مجموعة من الصور الجديدة للعبة.

الصور التي تم نشرها عبر حساب المطورين الرسمي على تويتر ملتقطة مباشرة من جهاز PS5 او هكذا كتب عليها ويمكن ان نرى مدى روعة المؤثرات التي تظهر من خلال ميكاينكيات التصادم والتفاعل مع البيئة حيث نرى الطين والشرار والدخان يصنع مؤثرات واقعية مثيرة.

اللعبة يمكن تصنيفها من العاب المشابه للعبة All Star Battle Royal ولكن هذه المرة باستخدام السيارات وبالاسلوب الاركيدي المشابه للعبة Rocket League ولكن سيكون بامكان اللاعبين ايضا النزول من المركبات حيث ستكون هناك مواجهات على الاقدام مع حركات بهلوانية وقفزات فوق المركبات المسرعة.

اللعبة قد تكون ممتعة للكثير من محبي العاب الحركة والاثارة خاصة انها تعتمد على اللعب الجماعي التعاوني التنافسي والذي يمكن ان يضع مجموعة من اللعبين ضد مجموعة اخرى او اكثر ومع الحلبات الديناميكية فسوف تجعل اللعب اكثر متعة واثارة.

اللعبة من المفترض ان تتوفر حصريا على جهاز PS5 خلال العام القادم 2021 دون وضع تاريخ اصدار نهائي, هل انت متشوق لتجربة اللعبة على جهاز سوني القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار