ريزيدينت ايفل 2: شاهد استعراض لمدة 50 دقيقة للعبة, تبدو واعدة..

ليلة امس قامت شركة كابكوم باستعراض مطول للعبة ريزيدينت ايفل 2, قد يكون الديمو الذي تم استعراضه هو نفس الديمو الذي شاهدناه في E3 2018 و لكن هذه المرة تم استعراضه بشكل اعمق.

في البداية سنلقى اخيرا نظرة على المدخل الخارجي لمقر الشرطة الخاص بمدينة راكون حيث ستستعرض لنا مديرة المجتمعات في شركة كابكوم الكثير من الاشياء التي لم نتمكن من مشاهدتها و تجربتها في النسخة الاولى من الديمو على البلايستيشن 4 برو.

اتدرون ماذا ايضا سنتمكن اخيرا من الوصول الى المكتبة و اعتقد ان كل من جرب اللعبة الاساسية سيدرك هذا المكان الشهير و الذي يمتلئ بالالغاز التي سنتطلع على بعضها خلال هذا الاستعراض الجديد و الذي سيمتد لقرابة الساعة على جزئين و كل ما سأقوله لك هو ان تجلب كاس من الشاي و تجلس جلسة مريحة و تبدأ بمشاهدة الاستعراض و تمتع عينيك بالنقلة الرائعة للعبة بنسختها الجديدة.

لعبة ريزيدينت ايفل 2 ستصدر في 25 يناير 2019 على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الكاملة لاخبار و عروض اللعبة هنــا.

في خبر اخر و من خلال حوار اجراه مخرج اللعبة مع موقع Eurogamer تحدث فيه عن التغيرات التي حدثت للشخصيات الرئيسية في اللعبة و التي تجعلها مناسبة اكثر مع قصة و فكرة اللعبة ودور كل شخصية و الشخصية التالية التي ستشهد تغيرات جذرية هي “ادا وونج” التي وصفها المخرج بانها كانت من الشخصيات المميزة في اللعبة الاساسية و لكن الان و بعد التحسينات على اشكال شخصيات اللعبة و مدى محاكاتها للواقعية في تصاميمها سيحدث لها تغيرات جذرية, اقرأ المزيد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button