لعبة The Evil Within تنضم لخدمة بلايستيشن ناو بجانب عناوين اخرى..

شهر جديد انطلق و هذا يعني اننا على موعد مع ثلاثة عناوين اخرى لتنضم لمكتبة العاب خدمة بلايستيشن ناو, احدى هذه العناوين ستكون The Evil Within لعبة الرعب الشهيرة من الاب الروحي لسلسلة ريزدنت ايفل و هو شينجي ميكامي.

سوني اعلنت يوم الامس الثلاثاء عبر موقع Playstation.Blog عن اضافة لعبة The Evil Within بجانب لعبة Cities Skyline و لعبة Lego Worlds الى خدمة بلايستيشن ناو و يمكنكم التوجه الان لتحميل هذه الالعاب من خلال الخدمة, هذا و اذا قمنا بمقارنة العاب هذا الشهر بالعاب الشهر الماضي سنجد ان الخدمة تتحسن شيئا فشيئا بإضافة عناوين قوية كل شهر.

على الجهة الاخرى و نبقى في اطار اخبار سوني, فقد اطلقت الشركة ايضا يوم الامس الموقع الالكتروني الخاص بعلامة البلايستيشن بعبارة “قادم في موسم العطلات” مع علامته التجارية PS5 و خلفية سوداء فقط و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل من هنا, و يبدو ان الكشف عن جهاز الشركة الجديد قد اقترب خصوصا و ان هناك اشاعات قوية تقول بأن شهر مارس المقبل هو الموعد المنشود للكشف عنه و فتح باب الطلب المسبق له.

على اية حال نعود لسباق الخبر, ما هو رأيكم متابعينا بعناوين الخدمة الجديدة لهذا الشهر, هل نالت اعجابكم و هل ستقومون بتحميل هذه الالعاب لفرصة التمتع بتحربتها, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى