رئيس شركة سوني الجديد يستفز المنافسين في رده حول اللعب المشترك مع الاجهزة الاخرى..

ظهرت في الاونة الاخيرة بعض الانتقادت الحادة ضد شركة سوني بسبب عدم فتح شبكة البلايستيشن للعب المشترك مع الاجهزة المنزلية الاخر و اصرارها على اغلاقها امام بعض الالعاب.

الرئيس التنفيذي لشركة سوني كينشيرو يوشيدا تحدث في لقاء خاص مع مجلة الانديبيندينت عن تصور الشركة للعب المشترك و يبدو من تصريحاته اننا لن نرى دعم هذه الخاصية في الوقت القريب ابدا.

فيما يخص اللعب المشترك فنحن نعتقد ان البلايستيشن هو افضل مكان للعب و نحن نمتلك شراكة مع لعبة فورتنايت على البلايستيشن 4 لتقديم افضل تجربة يمكن ان يحصل عليها اللاعبين ورغم ذلم فهناك عدد من الالعاب التي تدعم اللعب المشترك مع الحاسب الشخصي و اجهزة اخرى و هذا من اجل تقديم افضل تجربة للاعبين حسب رؤيتنا.

فيما يتعلق بالمنافسة بين الاجهزة فقال كينشيرو ان المنافسة تعد شيء جيد بين الشركات من اجل تنمية صناعة الالعاب و المنافسة مع نينتيندو و اكسبوكس تعد امر جيد و يساهم في تنمية صناعة الالعاب.

رغم انني ارى ان رد كينشيرو مستفز بعض الشيء و مملوء بالانانية و لكن هذا هو الرد الصحيح و الاصدق حتى الان و المعبر بشكل صحيح عن موقف سوني المعارض للعب المشترك على عكس ما صرح به المتحدث باسم الشركة شون لايدين مطلع العام ان سوني تحاول دراسة الامر و ستقوم بتطبيق الفكرة في اقرب وقت لان هذا غير وارد في خطتها على الاقل مع الجيل الحالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button